رياضي

مجلس إدارة “نادي العين” بالاطاولة يعقد اجتماعه الأول

الاطاولة – واصل – محمد الضويان:

عقد مجلس إدارة نادي العين اجتماعه الأول مساء اليوم الاربعاء وذلك بمقر النادي بالأطاولة.

وترأس الاجتماع حسن دباج رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور نائب رئيس مجلس الادارة راشد طاهر وأعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع ثمن رئيس النادي الاستاذ حسن الزهراني الثقة الغالية لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على التكليف الجديد لمجلس إدارة النادي، مُشدداً على أنهم كمجلس إدارة سيعملون على ترجمة توجيهات وتوصيات سموه على أرض الواقع حتى يتمكن النادي من أداء دوره المنوط به في رياضة الوطن.

كما توجه رئيس مجلس إدارة نادي العين بخالص الشكر إلى سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود ، على دعمه لنادي العين وجميع أندية منطقة الباحة ، متمنياً استمرارية هذا الدعم لما فيه من تعزيز للدور الرياضي والاجتماعي والثقافي لأندية المنطقة.

كما تقدم رئيس مجلس إدارة نادي العين بالشكر لمجلس إدارة النادي السابق برئاسة مازن بن رداد على مجهوداتهم التي قاموا بها خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنهم كمجلس إدارة جديد سيعملون على مواصلة العمل من أجل أن يتبوأ النادي مكانته المعروفة بين أندية الوطن.

وخلال الاجتماع طالب دباج أعضاء مجلس الإدارة بأن يعملوا بروح الفريق الواحد وأن يضعوا مصلحة النادي نصب أعينهم مؤكداً أن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من الجهد والتضحيات والعمل والتعاون المُشترك للمحافظة على مكتسبات النادي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المرحلة المقبلة لكافة امور النادي بمختلف الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى