المحلية

العثور على منزل شعبي مخالف بحي المعابدة بمكه (صور)

unnamed (95)

مكة ــ واصل ــ مرام معتوق:

عثرت الفرق الرقابية ببلدية المعابدة الفرعيه بمكة المكرمه على منزل شعبي مخالف يستخدم لإعداد الاطعمه والمأكولات بطريقه عشوائية تفتقر للاشتراطات الصحية ، ومن ثم يقومون بتسويقها في مطاعم المنطقه .

أوضح ذلك مدير اداره الخدمات الاستاذ محمد هزازي وقال ان مراقبي البلديه يبذلون جهودا كبيرة للمحافظة على الاصحاح البيئي والقضاء على مسببات التلوث ، حيث قام كلاً من مساعد رئيس قسم المواد الغذائيه بندر اللهيبي والمراقب الصحي محمد اسحاق بترصد عمال احد المطاعم بالمنطقة بعد ضبط عدد من المخالفات داخل المطعم ، وتم رصد ومراقبة العمال لعدة أيام الى ان تمكنوا من الوصول للموقع اثناء التحضير ، وتم على الفور مداهمته وإقفال وتغريم المطعم .

وقال إنه تم العثور اثناء مداهمة المنزل على كميات كبيره من الاطعمه التالفه ، وتم مصادرة (100) كيلو طماطم و(60) كيلو ثوم و10 كيلو فلفل وحوالي (200) كيلو لحوم منوعه .

وأكد هزازي بأن مراقبي البلدية يقومون بجولات مستمره للقضاء على هذه الظواهر ومتابعة صلاحية المواد الغذائيه المتداوله خاصة مع ارتفاع درجات الحراره خلال هذه الايام ، داعيا المواطنين الى الابلاغ عن أى ملاحظات في هذا المجال .

unnamed (91)

unnamed (92)

unnamed (93)

unnamed (94)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى