رياضي

الراقي في مواجهة الليث الليلة

اهلي وشباب

الرياض ـ واصل :

تقام اليوم الثلاثاء 3-11-2015  فى تمام الساعة الخامسة وخمس واربعون دقيقة  بتوقيت مكة المكرمة مباراة الأهلى السعودى والشباب فى إطار مبارايات الجولة السادسة من دورى عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية فى المباراة الجماهرية التى ينتظرها عشاق الكرة السعودية  وسوف تقام المباراة على إستاد الملك فيصل بن فهد .

مشوار الفريقين فى الدورى السعودى هذا الموسم

قبل إنطلاق هذة المباراة أجري الفريقين خمسة مباريات، تمكن من خلالها نادي الأهلي من تحقيق نتيجة الفوز في أربعة مباريات، إلي جانب التعادل في مواجهة، مما جعله يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 13 نقطة.

وفي المقابل يدخل الشباب مباراة الأهلي اليوم، وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وذلك برصيد 11 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة مباريات، إلي جانب التعادل في مباراتين، فما لم ينهزم من خلال المباريات الماضية.

مما يجعل مباراة  الأهلي والشباب في مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2015، يبحث من خلالها الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يدخل نادي الاهلي مباراة الشباب اليوم، وهو  يبحث على تحقيق نتيجة الفوز من أجل تعزيز صدراته لجدول ترتيب الدوري السعودي ، وفي المقابل يبحث الشباب مباراة الأهلي اليوم، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري السعودي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى