كتاب واصل

عظيمة يا السعودية

بقلم : ابراهيم النعمي

المملكة العربية السعودية ارض الاسلام ومهبط الوحي تحتضن الأماكن المقدسة مكة المكرمة وفيها المشاعر المقدسة عرفات ومنى والمزدلفة والمدينة المنورة وفيها مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم .

وفي هذه الفترة بلادنا الغالية تواجه هجمة شرسة من الأعداء في الداخل والخارج وخصوصا بعد قطع العلاقات مع حكومة قطر .وهناك من يجيش جيوشا إليكترونية في وسائل التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا لمهاجمة المملكة العربية السعودية والتشكيك في مبادئها وأدوارها السياسية ضد القضايا القومية مثل قضية فلسطين .
ومحاولة شق الصف السعودي.
حيث دأبت قناة الخنزيرة والقنوات الفضائية المدعومة من حكومة قطر بهدف زعزعة الاستقرار والأمن في المملكة العربية السعودية ووقوفها ضد قوات التحالف العربي في محاربة الحوثي المجوسي في اليمن.
ولازال دور إعلامنا يراوح مكانه في الدفاع عن بلادنا ضد الهجمات الإعلامية التي يشنها الحاقدون على بلادنا الغالية في هذه الفترة .
وكان يجب على قنواتنا الداخلية إبراز أدوار المملكة السياسية.

فالوطن أمانة في اعناقنا
و الوطنية أنتماء وشعور
وخدمة الوطن شرف ومحبة
و الدفاع عنه واجب مقدس.

والواجب على رجال الفكر والأدب وأرباب الكلمة والقلم كل في مجاله إبراز المجالات التي تبذلها المملكة العربية السعودية في سبيل لم شمل الأمة الإسلامية وفي سبيل حل القضية الفلسطينية وعلى كافة الأصعدة.

وبلادنا في الحد الجنوبي الآن تشن حربا على أعداء الملة والدين على الحوثي المجوسي الذي عاث في. اليمن. فسادا ويهدد امننا وحدودنا ولكن رجالنا الأشاوس الأبطال لهم بالمرصاد، لمن يحاول المساس بأمننا وحدودنا وهاهم أهل المملكة ومنهم

رجال مخلصون يحاربون في الجنوب دفاعا عن ديننا وعن حدودنا ورجال يراقبون ويحرسون حدود بلادنا في الجو والبر والبحر .

ويحفظون الأمن داخل الأماكن المقدسة فلله درك أيتها. المملكة العربية السعودية ودر رجالك المخلصين المؤمنين بربهم وبنبيهم محمد صلى الله عليه وسلم .

حفظ الله لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والحكومة الرشيدة ورجال الأمن المخلصين الأبطال المرابطين في الحد الجنوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى