المحلية

مدني الرياض : العثور على جثة مفقود “الحائر”

نتيجة بحث الصور عن مدني الرياض : العثور على مفقود "الحائر"

الرياض ــ واصل:

أعلن المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، العثور على جثّة مفقودة وادي الحائر، صباح اليوم الاثنين.

وأبرز الحمادي، في بيان له، أنّه “تمكنت بفضل الله فرق الدفاع المدني بالرياض من العثور على جثة مفقودة وادي الحائر، صباح اليوم الاثنين، بعد عمليات بحث مضنية، ومتواصلة، ضمت أكثر من 250 رجل دفاع مدني، يشتملون على التخصصات اللازمة كافة، من غواصين، وبحث وإنقاذ، وباستخدام فرقة وسائل البحث المساعدة (الكلاب البوليسية) التابعة لطوارئ الدفاع المدني”.

وأوضح أنَّ “عمليات البحث استمرت على طول الوادي، الذي يبلغ طوله أكثر من 15 كيلو متراً تقريبًا، تشمل مناطقًا شديدة الوعورة وحشائش كثيفة، وبارتفاع أكثر من ثلاثة أمتار، مما تطلب الأمر مضاعفة الجهود من الجميع، والقيام بأعمال ميدانية مختلفة في البحث، منها تجفيف بعض بحيرات الوادي، وتحويل منسوب بعضها، واستخدام التصوير الجوي بطائرات التحكم عن بعد، بغية الوصول إلى المواقع الحرجة في عمق الوادي”.

وبيّن الحمادي أنّه “تم اليوم العثور على جثة المفقودة (التي جرفها السيل أثناء نزهة برّية مع أسرتها)، خلال البحث في أحد المواقع الحرجة في الوادي”، مشيرًا إلى أنّه “جارٍ استكمال إجراءات التسليم للجهات المختصة”.

يذكر أنَّ والد الفتاة ضحية بحيرة وادي الحائر بالرياض، كان قد كشف، قبل شهر تقريبًا، تفاصيل الحادث وكيف غرقت ابنته الصغيرة في السيول التي اجتاحت العاصمة.

‎وأوضح والد الفتاة أحمد الحوام، في مقطع فيديو متداول، أنَّه “خرجت للتنزه مع عائلتي ولكن فوجئنا بمياه السيل، ونزلت ابنتي للتصوير، إلا أنها سقطت أمام عيني، وأمها أغمي عليها من هول الحادث”.

وأضاف “بعد الحادث حضر أشخاص حملوا زوجتي إلى السيارة وأعادوها إلى المنزل مع بقية أفراد الأسرة.. وأنه عاد إلى موقع الحادث بعدها مباشرة ليجد فرق الشرطة والدفاع المدني وصلت هناك لمباشرة الحادث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى