تعليمية

تقني نجران في زيارة لوكيل الإمارة ومدير التعليم بالمنطقة

504faf8b-e939-426c-ab05-9904048267ed

نجران – واصل – علي ال بعتج:

قام رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران الاستاذ سعيد بن أحمد آل جبار بزيارة لوكيل إمارة منطقة نجران الدكتور حمود بن سماح المجلاد ، قدم من خلالها تهاني منسوبي التدريب التقني والمهني بنجران على الثقة الملكية الغالية بمناسبة تعيينه وكيلاً لإمارة منطقة نجران.
واستعرض آل جبار أبرز الانجازات التي تحققت بفضل الله خلال الفترة الماضية على مستوى الوحدات بالمنطقة ، بالإضافة الى المشاريع المستقبلية الجاري تنفيذها على مستوى المنطقة.
من جانبه قدم الدكتور المجلاد شكره وتقديره لوحدات التدريب التقني على جهودهم خلال الفترة الماضية متمنياً أن يستمر هذا العطاء خلال الفترة القادمة.
إثر ذلك قام رئيس المكتب بزيارة لمدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي الحكمي استعرض من خلالها مشروع التكامل بين التعليم والتدريب التقني والذي تم إطلاقه مؤخراً بين وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ويهدف لتحقيق احتياجات التنمية الوطنية من الموارد البشرية وتفعيل التعليم التطبيقي والمهني في مدارس التعليم العام بالمملكة ، وغرس الاتجاهات الإيجابية لدى الطلاب والمجتمع المدرسي نحو العمل المهني والتمكن من مهارات حياتية أكثر تنوعاً .
ومن ثم تم استعراض المدارس التي يمكن تنفيذ البرنامج بها على مستوى المنطقة والتي تقع ضمن النطاق الآمن بمشيئة الله .
وفي نهاية اللقاء قدم مدير التعليم الشكر والتقدير لمنسوبي التدريب التقني بنجران على ما لمسوه من تعاون خلال العام الماضي وذلك أثناء استضافة الكلية لطلاب التعليم العام .
الجدير بالذكر أن مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران قد قام بالتنسيق مع تعليم المنطقة منذ انطلاقة التوأمة حول تفعيل البرنامج التكاملي وفق البدائل الإلكترونية المتاحة وتم وضع كافة الخطط اللازمة لإطلاق البرنامج. 
وذكر ال جبار في ختام تصريحه أن المكتب سيستمر في سياسته الرامية لتحقيق التكامل المجتمعي مع كافة الجهات ، مقدما شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لدعمه اللامحدود لبرامج التدريب التقني بالمنطقة .

39c0983d-874f-49f4-b91d-9404a7c160c4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى