المحلية

مدني جدة : السيطرة على حريق مجمع الورش بجدة

جدة ـ واصل ـ علي الزهرني :

نجحت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة من إخماد حريق اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بمجموعة ورش واقعه بطريق مكة القديم جنوب المحافظة.

وصرح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان :إن الحريق نشب في منجرة أخشاب واقعه ضمن مجموعة ورش بطريق مكة القديم جنوب المحافظة تأثر نتيجة الحريق ورشتين كانتا مجاورتين للورشة المحترقة بالهف الحراري .

وأضاف أن ورشة النجارة تأثرت بشكل كامل ، وعملت فرق الدفاع المدني على الحد من انتشار الحريق ومنع امتداده للورش المتاخمة من خلال المكافحة من كافة الجهات وتوغل بعض الفرق لمصادر اللهب بورشة النجارة .

وتابع : كما تم استحداث منطقة إسناد شمال موقع الحادث تمركزت بها الفرق المساندة وكذلك صهاريج المياه التي استخدمت في عمليات إطفاء الحريق في فترات متقطعة حسب حاجة الفرق المباشرة لها .

وأشار إلى ان جميع الورش مشيدة من الطوب الإسمنتي ومسقوفة بالصاج الحديدي في الوقت الذي تم اخماد الحريق فجر اليوم دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بالأرواح.

وعن أسباب اندلاع الحريق اكد ان الحريق لم يتسبب في إصابات تذكر حتى الان وان اعمال التحقيق بدأت اعمالها وتم طلب الأدلة الجنائية للمشاركة في الكشف عن الأسباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى