اهم الاخبارصوتك وصل

(شاهد) أسباب تذمر عدد من أولياء الأمور بسبب تأخر خروج أطفالهم من إحدى الروضات

الطائف – واصل – محمد الحارثي :

أبدى عدد من أولياء الأمور تذمرهم بسبب تأخر وقت انصراف أطفالهم من إحدى الروضات في مدينة الطائف ، والذي تم الإعلان عنه قبل أسبوع ، أي في الساعة الثانية عشرة والنصف ،  تحديدا .

في حين كان الأطفال يخرجون الساعة الحادية عشرة والنصف في كل يوم ، وهو الوقت الذي كان مقرًّرا لهم منذ بداية العام ، إلا أن أولياء الأمور تفاجأوا بهذا التوقيت الغير مبرر والغير مناسب لكثير منهم .

وحول هذا الموضوع تحدث محمد الحارثي قائلا : لا أعتقد أن أطفال الروضة عندهم القدرة والتحمل لهذا الوقت الطويل لأنهم في سنٍّ غير سنّ الطالب الملتحق في المدارس الابتدائية، كما أن بعضهم لا يستطيع تحمل الجوع والعطش الذي قد يلحقهم .

ويقول أحد الأولياء ويدعى أبو محمد : خروج أطفالنا في هذا التوقيت لا يناسبنا ، لأن لدينا أولاد آخرون في المدارس ، وبسبب هذا التوقيت نتأخر في إحضارهم من مدارسهم مما‏ يسبب آثارا كبيرة وخطيرة

حيث نجدهم في الشارع ينتظروننا تحت أشعة الشمس ، هذا وقد طلبت قائدة الروضة من أولياء الأمور أن يتقدموا بتحرير أوراق لمن لديهم ظروف ويرغبون في خروج أطفالهم مثلما كان عليه في الوقت السابق .

وقد تقدم أولياء الأمور بالأوراق للروضة لكنهم تفاجأوا بعدم خروج أطفالهم في الوقت المتفق عليه ، وقد لاحظ بعض أولياء الأمور وشهود عيان بعض السيارات التابعة للمطاعم والمعجنات تأتي للروضة كي تقضي المعلمات وقتهن في تناول الأكل، مما جعل أولياء الأمور ينتظرون خروج أطفالهم ويبدون غضبهم من هذا التصرف .

الجدير بالذكر أن بقاء الأطفال في الروضة إلى صلاة الظهر لا يجدي نفعًا خاصة وأنهم في هذا السن من العمر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى