المحلية

رئيس بلدية محافظة الخبر رؤية المملكة 2030 تعد خارطة طريق واضحة لتطور المملكة في شتى المجالات

الخبر

الخبر ــ واصل ــ زهير الغزال:

 أكد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبداللطيف الملا إن الرؤية السعودية 2030 والتي أعلنها سمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز, وأقرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، خلال جلسة مجلس الوزراء الموقر, تعد خارطة طريق واضحة للتطور المستمر لاقتصاد المملكة .. حيث تسعى الخطة لتوظيف ثروات المملكة ومواردها لضمان استمرار النمو المستدام للاقتصاد المحلي وتحقيق منافع كبرى للمجتمع ككل .

وأوضح الملا أن الرؤية السعودية 2030 تقدم رؤية شاملة للتنمية الاقتصادية للمملكة وتوضح المبادرات الاساسية الرئيسية التي سيتم تنفيذها من قبل الجهات الحكومية المختلفة سعيا لتحقيقها, حيث وازنت بين مقومات الاستدامة والنمو على الصعيد الاجتماعي والبيئي والاقتصادي، في جو من الانفتاح والتنافسية للوصول الى مصاف الريادة.

وأشار المهندس عصام الملا أن الرؤية السعودية لم تقتصر على الاقتصاد فحسب بل أن اهتماما كبيرا أولته للصحة والتعليم والشباب والرياضة والمرأة والسياحة وغيرها من القطاعات الحيوية الاخرى في دليل على توجه القيادة الحكيمة الجديد نحو تطوير واعادة هيكلة كافة القطاعات بما يتوافق مع أهداف الرؤية المستقبلية للمملكة بأذن الله.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نعاني مشاكل في شواطئنا وخاصة التي بين الشاليهات لا نستطيع الاستجمام الا بدفع مبلغ للشاليه لان هناك من يهتم بالنظافة اما الشواطاء العامة فلدي صور تثبت حقيقة مبكية لعدم الاهتمام من مواطن او مسؤل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى