متنوعة

عيادات قوى الأمن بالباحة تنفذ حملة تثقيفية عن فيروس كورونا بإدارة الأحوال المدنية

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

نظمت العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالباحة بالتعاون مع إدارة الأحوال المدنية بالمنطقة اليوم، حملة تثقيفية وتوعوية عن “فيروس كرونا الجديد”, استهدفت منسوبي وزارة الداخلية بالأحوال.

وتضمنت الحملة تقديم جميع المعلومات عن فيروس كورونا الجديد والوسائل المتاحة والمساعدة على منع انتشار العدوى، شملت جميع العاملين في المطار من منسوبي وزارة الداخلية.

وجرى خلال الحملة تقديم محاضرة وبروشورات توعوية عن الفيروس وكيفية اتخاذ التدابير اللازمة والوقاية منه.

وأوضح مدير العيادات المقدم صيدلي ناصر الزهراني، أن الحملة هدفت إلى بث الثقافة الصحية اللازمة للمنسوبين عن مرض “كورونا الجديد” وكيفية الوقاية منه، بما يضمن سلامتهم، كما تطرق المشاركون في المحاضرة إلى العديد من النصائح والتوجيهات لتجنب الإصابة بهذا المرض، ومنها التأكيد على أهمية العناية بالنظافة الشخصية والاهتمام بغسل اليدين والبعد عن الاندفاع وراء الشائعات وتداولها بصورة خاطئة وأن الوضع الصحي مطمئن.

وقدم المقدم الزهراني، شكره لإدارة الأحوال المدنية بالمنطقة على تعاونها الدائم والبنّاء مع العيادات وذلك لنشر الثقافة الصحية الملائمة ، مؤكدًا ما تقوم به الجهات المتعاونة من دور إيجابي ومثمر يُظهر حرصها على مد جسور التعاون المشترك لرفع درجة الوعي وتبني الممارسات السليمة التي تدعم الصحة العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى