المحلية

بحضور “واصل” وتكريمها: مهرجان الأطاولة التراثي مسكُ الختام .. تكريم و إهتمام

الباحة – واصل – محمد الضويان :عبدالرحمن جبران: 

اختتمت مساء الأمس فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي الرابع ضمن فعاليات صيف محافظة القرى والذي أُقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة .

حيث كرّمت اللجنة المنظمة كافة الدوائر الحكومية المشاركة و الشركاء الإعلاميين و الصحف الإلكترونية و كافة المساهمين في نجاح هذا المهرجان .

وكان التكريم الحقيقي الذي نال الصيت الأعلى هو تكريم فريق أثر التطوعي للشباب و فريق سحاب للفتيات وذلك نظير ما قدموه من مجهودات رائعة طيلة أيام المهرجان .

يُذكر أن الفرقتين وصلتهما مكافأت مالية و بدعم لا محدود من أهالي الأطاولة على تنظيمهم المميز للحشود .

كما قُدمت لهم شهادات تقدير من لجنة التنمية الإجتماعية بالأطاولة سلمها الشيخ فهد بن جابر بن الحسين شيخ قبيلة قريش و معرف الأطاولة الأستاذ بخيت بن محمد الساهر و المدير التنفيذي للجنة التنمية الأستاذ الحسين بن عثمان الزهراني .

وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء في ساحة سوق ربوع قريش، و قدموا شكرهم و تقديرهم للجنة التنمية الإجتماعية بالأطاولة و شركة ربوع طيبة لتنظيم المهرجانات على ما لمسوه من نجاح باهر طيلة فترة المهرجان أنعشت ذاكرتهم القديمة و خنقتهم العبرات و هم يغادرون أرض السوق متألمين لفقده و متأملين لتكراره في الأعوام القادمة .

وقد تم تكريم صحيفة ” واصل”  على تغطيتها المنميزة لفعاليات المهرجان طيلة فترة إقامته. 

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى