متنوعة

الجمعية السعودية للتربية الخاصة (جستر) فرع منطقة نجران تعقد إجتماعها الأول

بالتعاون مع مستشفى الولادة بنجران

نجران – واصل- حسين نتاش :

نظمت الجمعية السعودية للتربية الخاصة (جستر) فرع منطقة نجران اليوم الإثنين 23/6/1441 (الإجتماع التشاوري الأول) وذلك بالتعاون مع مركز اضطرابات النمو والسلوك بمستشفى الولادة والأطفال بنجران ، حيث تمحور الإجتماع. على استعراض الجهود المبذولة من جميع الجهات ذات العلاقة والعراقيل التي تواجههم فيما يخص الإضطرابات النمائية والسلوكية من ممثلي وممثلات التعليم من إدارة التربية خاصة بنين وبنات ومركز الخدمات المساندة وبحضور مشرفة قسم التربية الخاصة برنامج التوحد في مدارس الأحفاد الأهلية ،وكذلك بحضور ممثلي العمل والتنمية الإجتماعية مع منسوبي مركز اضطرابات النمو .

حيث تم الإجتماع بحضور مدير مستشفى الولادة والأطفال د. حسن الوادعي و أحد أولياء الأمور الأستاذ عبدالهادي ال منصور .

حيث أفاد علي آل الحارث منسق الملف ونائب المدير التنفيذي لقسم الرجال بأن هذا الإجتماع الذي نظمته جستر نجران مع مركز اضطرابات النمو والسلوك وبحضور مدير مستشفى الولادة ونائب مدير مركز الإضطرابات بمعية ممثلي الجهات ذات العلاقة إنما يهدف لتظافر كل الجهود المبذولة التي تُقدم لفئات ذوي الإعاقة عموما.

وأبانت إيمان آل دويس المدير التنفيذي لجستر نجران بأنه تم تنسيق هذا الإجتماع بناء على توجه مجلس إدارة الجمعية السعودية للتربية الخاصة والذي يهدف لأن تكون جستر مظلة علمية للتقريب بين كل الجهات المختلفة .

وأفادت بأنه ستتم إقامة هذا الإجتماع بشكل دوري ومتسلسل لتطوير العمل المقدم من كافة الجهات ذات العلاقة وذلك برفع توصيات بعد كل اجتماع لتنفيذها بشكل مدروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى