متنوعة

وزارة الصحة تكرّم صحة تبوك في ملتقى الجودة السنوي

تبوك – واصل – محمد الصدفاني :

كرّمت وزارة الصحة المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك ممثلة بمركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية  وذلك بحضور وكيل الوزارة لشؤون المختبرات وبنوك الدم الدكتور عبدالله الخشان  في ملتقى الجودة السنوي لعام ٢٠١٩م بمدينة الرياض حيث استلمت التكريم مديرة مركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بصحة تبوك الدكتورة أميره الشامان.

وبينت الشامان ان التكريم بناء على تميز المركز في برنامج الجودة واختبارات كفاءة الاداء الخارجية والمعتمد من إدارة الجودة بالوكالة  ، حيث تميز المركز في  دقة  نتائج الإختبارات والإلتزام بالمعايير العلمية في الاداء والإنضباط في ذلك.

في الإطار نفسه يستعد المركز للإعتماد من الجامعة الأمريكية لعلم الأمراض ‪CAP‬ خلال العام 2020م  .

من جهة أخرى قدمت الشامان شكرها لوكيل الوزارة الدكتور عبدالله الخشان على هذه التكريم الذي سيكون دافع لها و إلى زملائها لمواصلة مزيد من الجهد والإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة .

كما قدمت شكرها وتقديرها لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي على دعمه وتوجيهاته .

وهذا قد حصل مختبر مستشفى الولادة والاطفال  بتبوك على تهنئه وذلك  لتميزهم في برنامج اختبار الكفاءة لقسم الهرمونات ومؤشرات الأورام وذلك على مستوى المختبرات المملكة المشاركة في البرنامج لعام 2018م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى