تعليمية

“تعليم الطائف” ممثلة في مدير التعليم ومساعدة والفريق الكشفي يساهمون في توزيع المياة والمظلات على ضيوف الرحمن

الطائف – واصل – عبدالله منير الحارثي :

شارك المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أفراد الفرقة الكشفية بميقات قرن المنازل بتوزيع المياه المبرده والمظلات والورود والهدايا للحجاج القادمين عبر البر بالميقات وذلك بحضور مساعده للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ومشرف عام النشاط الكشفي بالوزارة نوح الغانمي وعدد من القادة الكشفين .

واطمئن اللهيبي على أداء أفراد الكشافه لعملهم التطوعي من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن ، مبديا سعادته بالعمل الكبير المقدم من الكشافه لحجاج بيت الله الحرام ، ومقدما لهم الشكر والتقدير على استثمارهم أوقاتهم خلال الاجازة لخدمة ضيوف الرحمن القادمين من مختلف بقاع المعمورة .

ولفت اللهيبي الى ان النشاط الكشفي نشاط وعمل تطوعي يتحقق فيه الاستمتاع واكتساب المهارات اللازمة في حسن التعامل مع الحجاج من مختلف الجنسيات ورسم صورة مشرفه عن أبناء وشباب الوطن المخلص في العطاء والتعامل الأمثل مع الحجاج .

يذكر ان المركز الكشفي لخدمة ضيوف الرحمن بميقات قرن المنازل يعمل على إرشاد الحجاج الى مواقع مرافق مسجد الميقات ومقار لجان التوعية ، و مساعدة الحجاج كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع المياه والمرطبات المتوفره على الحجاج وارشاد الحجاج التائهين إلى مواقع الحافلات ، ومساعدة الجهات الحكومية في تنفيذ المهام حسب طلب تلك الجهات بما يتناسب مع قدرات الكشافه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى