تعليمية

محافظ محافظة الجبيل يرعى أحتفالية التعليم باليوم الوطني الـ 89

الجبيل – واصل :

أقام مكتب التعليم بمحافظة الجبيل فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ89 تحت (شعار همة حتى القمة) وذلك في مسرح مدرسة الملك خالد الابتدائية ، وقد كان الحفل برعاية وحضور سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر، وبدعم من رجل الأعمال الأستاذ محمد بن علي الخاطر الذي عبر عن اعتزازه وفخره بأن يكون الداعم لبرنامج الحفل.

من جهته قال مدير مكتب التعليم بالجبيل الأستاذ الزهراني بأن الوطن يستحق منا أن نبذل كل ما نملك فداء له في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة والتي ننعم تحت ظلها بالأمن والأمان.

كما حضر الحفل مساعدي مدير المكتب والمشرفين التربويين ومديري المدارس ونخبة من رجال الأعمال وشارك عدد كبير من طلاب المدارس هذه المناسبة العزيزة وكان لهم دور أيضًا في الأعداد والتقديم والمشاركة في فقرات الحفل.

وفور وصوله مقر الحفل تجول المحافظ في المعرض الوطني المصاحب على هامش هذه المناسبة حيث استمع لشرح موجز عن معاني اللوحات المعروضة من أحد أبنائه الطلاب بعدها عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الطلاب ، وأوبريت بمشاركة عدد من طلاب المدارس. ثم قدم مجموعة من الطلاب مشهد تمثيلي يهدف لترسيخ قيم المواطنة وإبرازها بشكل إيجابي.. عقب ذلك، ألقى احد الطلاب قصيدة شعرية وطنية صفق لها الجميع بحرارة .

وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة واللجان العاملة في الفعاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى