تعليمية

ام القرى . تدشن فعالية اليوم العالمي للإسعافات الأولية بالمركز الطبي الجامعي

مكة المكرمة – واصل – هاني قفاص:

دشن وكيل جامعة أم القرى ، الدكتور فريد الغامدي فعالية “اليوم العالمي للإسعافات الأولية” بالمركز الطبي الجامعي، بحضور مدير عام المركز الطبي الجامعي الدكتور ياسر باحكيم، والمديرة الطبية الدكتورة عزيزة تركستاني ، ورئيسة وحدة الصحة العامة الدكتورة خديجة الجوهري. .

وتفقد وكيل الجامعة الركن التوعوي المعد للفعالية، مباركاً هذه الخطوة التي يَعكس من خلالها المركز الطبي الجامعي دوره العلاجي والوقائي ، ومشددًا على أهمية المشاركة الفعَّالة في الأنشطة التوعوية التي من شأنها تعزيز الوعي الصحي لكافة شرائح المجتمع.

وأفاد مدير عام المركز الطبي الجامعي الدكتور ياسر باحكيم ، بأن المركز الطبي الجامعي يقوم بدوره الوقائي ، من خلال تقديم أفضل الرسائل التوعوية والتثقيفية ، عن طريق تفعيل الأيام العالمية لتعزيز الوعي الصحي ، لدى المراجعين خاصة ، والمجتمع على وجه العموم ، موضحاً بأن من أهداف إقامة الفعالية رفع الوعي حول أهمية الإسعافات الأولية في إنقاذ الأرواح، والتشجيع على تعلم الإسعافات الاولية ، بالإضافة إلى التعريف بمحتويات شنطة الإسعافات الأولية وطرق استخدامها، معربًا عن شكره وتقديره لمدير الجامعة الدكتور عبدالله بافيل على حرصه وتشجعيه لإقامة مثل هذه الأنشطة التوعوية، وعلى الدعم والاهتمام الكبير الذي يحظى به المركز الطبي الجامعي. كما تقدم بالشكر لوكيل الجامعة الأستاذ الدكتور فريد الغامدي على تدشينه الفعالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى