اهم الاخبارتجاوبات

شركة موبايلي تتجاوب مع ” واصل” وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

بني سعد – واصل – عبدالله الذويبي:

تجاوبت شركة موبايلي مع صحيفة ” واصل” في خبر نشرته الصحيفة في عددها السابق تحت عنوان (قرية الصبخة الذويبات والقرى المجاورة بدون خدمة انترنت وسوء خدمة في شبكة الاتصال والاهالي يطالبون هيئة الاتصالات بحل معاناتهم).

قرية الصبخة الذويبات والقرى المجاورة بدون خدمة انترنت وسوء خدمة في شبكة الاتصال والاهالي يطالبون هيئة الاتصالات بحل معاناتهم

حيث  قامت الشركة بتوجيه فرق الصيانة للموقع واستبدال المؤلد الكهربائي بمؤلد كهربائى أخر في برج الجوال الذي تم ذكرة في الخبر السابق كاملاً.

هذا وقد قدم الأهالي شكرهم للصحيفة وللقائمين عليها.

ولازال الأهالي يعانون من ضعف خدمة الأنترنت في قرأهم ويطالبون هيئة الاتصالات بضرورة مراقبة الشركات المشغلة للهاتف الجوال ” موبايلي ” بتوفير خدمات الأتصالات والأنترنت إلى قرأهم التي هيا جزء لا يتجزء من قرى المملكة البعيدة التي لم تتوفر بها الخدمة لتطوير تلك القرى ،

علمآ بأن الدولة تحرص كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين ايآ كانوا.

مؤكدين على مسئولية هيئة الأتصالات وتقنية المعلومات في توفير الخدمة لأي تجمع للمواطنين أينما كانوا وأنها مسئولة نظاماً بذلك .

مشيرين إلى رداءة خدمة الإنترنت في الابراج المشار إلي ارقام التأليه ومطالبين بترقيتها من G3 إلي G5 ومعالجة الأعطال التي ما زالت قائمة في أبراج شركة ” موبايلي “.

مطالبين ايضآ ومشددين على طلبهم بإيصال التيار الكهربائي والذي لايبعد عن البرج سوء 300 متر والاستغناء عن الموالد الكهربائي الذي اضحى عاله على البرج نفسه مع ترقية البرج والذي يحمل اللوحه رقم الموقع XMV5656 من G3 إلي G5 ، وكذالك برج جوال موبايلي والذي يحمل اللوحه رقم الموقع ترقيته G3 إلي G5 ويقع في رقم الموقع XMV5657 وإصلاح ذلك الخلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى