المحلية

بزيارة الجاليات اختتام الأيام المخصصة للرجال في معرض السيرة النبوية بصوير

1.1.m

الجوف – واصل – ممدوح الدغماني :

اختتم معرض السيرة النبوية  ” كأنك تراه ” و الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بصوير الأيام المخصصة للرجال بزيارة عدد من الجاليات العربية و الأجنبية و كان في استقبالهم المشرفين على المعرض والذين تجولوا بهم داخل المعرض مبتدئين جولتهم بالشرح والتوضيح عن أهداف هذا المعرض والجهود التي تبذلها الدولة أيدها الله في خدمة الإسلام و المسلمين ثم شرح مبسط عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم و الحديث عن مراحل حياته و طريقة معيشته و شرح لأهم أعماله و غزواته وذلك من خلال المجسمات التوضيحية واللوحات التعبيرية والافلام الوثائقية .
كما قام المشرفون بإقامة برنامج خاص تم من خلاله إقامة عدد من المسابقات و تقديم الجوائز بالإضافة إلى توزيع الكتب الدعوية و النشرات التوعوية بكافة اللغات .
يذكر بأن المعرض لقي اهتمام واسع من الجميع و الذين عبروا عن اعجابهم بهذا المنجز البسيط الذي يحكي سردًا لسيرة المصطفى صلى الله عليه و سلم و يعزز روح المحبة للرسول الكريم صلى الله علية وسلم .
الجدير بالذكر بأن المعرض يفتح ابوابه لعموم النساء طيلة الأيام الثلاثة المتبقية تحت إشراف القسم النسائي بالمكتب التعاوني و سوف يكون فيه العديد من الفعاليات و البرامج الخاصة بالنساء بالإضافة إلى الجوائز و السحوبات اليومية .
 1.1.mm
1.1.mmm

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى