المحلية

أمير الباحة : يرفع أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة الذكرى الثانية لتولي سموه ولاية العهد

الباحة – واصل – ماجد غريب :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – بمناسبة  الذكرى الثانية لتولي سموه ولاية العهد .

وقال سمو أمير الباحة بهذه المناسبة: نجدد في هذه الذكرى العظيمة والغالية علينا جميعا الولاء والانتماء، فهي ذكرى تقودنا في بلاد الحرمين الشريفين إلى طموحات لا حدود لها في ظل نظرة سمو ولي العهد المستقبلية العالية ورؤيته الثاقبة والتي جعلت المملكة قوة إستراتيجية في المنطقة وذات تأثير سياسي إقليمي و دولي نتيجة المواقف والتوجهات التي اتخذتها.

وأضاف سموه بأنه وخلال عامين شهدت المملكة عهدا للإصلاح وتغييرات على مختلف الأصعدة لتعزيز استدامة التنمية الوطنية الشاملة من خلال السير لتحقيق رؤية المشروع الوطني المتكامل 2030 التي أطلقها سموه ، وعزمه بعمله الدؤوب وقرارته الحكيمة للوصول بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة.

مبينا سموه ان هذه الذكرى تمثل مرحلة الحزم والعزم في قيادة البلاد وإدارة شؤونها، كذلك الحزم والعزم في التعامل مع كل ما يتعلق بأمن الوطن ومواطنيه ومواجهة كل التحديات التي تواجهه بقوة وصرامة دون تهاون مع كل ما يمس هذا الكيان الشامخ وشعبه ومقدساته.

داعياً سموه المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ للمملكة قيادتها وشعبها من كل مكروه وان ينصر جنودنا البواسل على ثغور بلادنا الحبيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى