رياضي

بحضور سعادة محافظ الشملي .. بطولة التنمية تُتوج تشيلسي بطلًا لها

الشملي- واصل- نايف العبيد- تصوير- عبدالرحمن العنزي:

اُختتمت مساء الثلاثاء بطولة التنمية الاجتماعية لكرة القدم بمحافظة الشملي بحضور سعادة محافظ محافظة الشملي الأستاذ نايف المريخي ، ورئيس بلدية المحافظة المهندس شايم غافل الشمري ، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الشملي الأستاذ أحمد بن حمود الشامان، ومدير مستشفى الشملي الأستاذ حامد حمود الشامان، ورئيس المجلس البلدي الأستاذ بندر فهد الشامان ، وعدد من منسوبي الدوائر الحكومية، وجمع غفير من الجماهير ومحبي كرة القدم .

حيث تقابل في المباراة الختامية فريقي تشيلسي والملكي واستطاع تشيلسي الظفر بكأس البطولة بعد انتهاء أشواط المباراة الأصلية بالتعادل الإيجابي هدف لهدف ، لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي رجّحت الكفة لفريق تشيلسي.

هذا وأُديرت المباراة تحكيميًا بقيادة حكم درجة أولى الأستاذ سلمان يوسف العنزي والذي نجح بامتياز في إدارتها ، ساعده الحكم باسل عبدالعزيز كمساعد أول ومساعد ثاني الحكم إبراهيم جزاع .

فيما علَّق على مجريات المباراة المميز : محمد عبدالله العدواني الذي كان متألقًا في الوصف والتعليق .

وبعد نهاية المباراة سلّم محافظ الشملي فريق الملكي صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية، ثم توج سعادته فريق تشيلسي بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، ثم كرّم اللاعبين المتوّجين بالجوائز في البطولة ، حيث حاز على جائزة أفضل لاعب ماجد فرحان العنزي ،وحصل على هداف البطولة سلطان دحام الرفدي ، فيما جاءت جائزة القفاز الذهبي من نصيب محمود عشري ، كما حصل على جائزة اللاعب المثالي جارالله فايز الدحيلان .

كما كرّم سعادة محافظ الشملي الإعلاميين المساهمين في نجاح هذه البطولة ، من بينهم الزميل الإعلامي المميز الأستاذ محمدالشهاب مدير تحرير صحيفة واصل الإلكترونية في محافظة الشملي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى