تعليمية

تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للإداريين

تبوك – واصل – عزيزه العمراني :

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك يوم أمس الخميس باليوم العالمي للإداريين وذلك في الحفل الذي نظمته إدارة الموارد البشرية

في بهو مبنى الإدارة الرئيس بمشاركة جميع الإداريين بتعليم تبوك بحضور المساعد للشؤون التعليمية (بنين) ماجد القعير والمساعد للشؤون المدرسية د. سلطان العنزي والمساعد للخدمات المساندة سعيد القحطاني .

وفي البداية هنأ المساعد للخدمات المساندة الإداريين بهذه المناسبة ، مشيدا بدورهم العظيم في تكامل العمل الإداري والتعليمي مبينا انهم يؤدون دوراً هاماً لخدمة .

فيما أكد المساعد للشؤون التعليمية على أن هذا الاحتفال هو تكريم لكل إداري أدرك واجباته وقدر مسؤولياته وقام بها خير قيام، فبذل الجهد وأحسن العطاء للوصول إلى أداء متميز ومستوى عال وفقًا للتطلعات المرجوة لافتاً إلى أن الكادر الإداري هو الركيزة الأساسية للعمل في أي منظومة وهناك تكامل وتناغم بين الكادرين التعليمي والإداري لتحقيق الرسالة السامية للعمل الإداري التعليمي .

وعبر الموظفون عن الشكر والعرفان على هذه البادرة الطيبة والتي تدل على منهج الإدارة البناء في الاحتفاء بالموظفين وتدعيم أواصر الألفة بين الحميع في المحافل والمناسبات كافة.

وفي بهو مبنى الإدارات النسائية احتفلت إدارة الموارد البشرية باليوم العالمي للإداريين بحضور المساعدة للشؤون التعليمية نجلاء بنت الشامان ومساعدة مدير إدارةالموارد البشرية هدى السبوتي ومديرات ومساعدات الإدارات ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات ، وجمع من الإداريات بالإدارة والمدارس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى