المحلية

أمير منطقة القصيم يشرف معرض جوازات المنطقة المشارك في أسبوع البيئة

القصيم – واصل – بدر السلمي :

شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن  عبد العزيز أمير منطقة القصيم معرض جوازات المنطقة المشارك في أسبوع البيئة الاول والمقام فعالياته بمدينة بريدة  والذي بدأت  فعالياته  يوم الخميس ١٤/٧/١٤٤٠  حيث استقبل سموه مدير جوازات المنطقة اللواء مساعد راشد الرومي واستمع سموه لشرح عن المشاركة في هذه المناسبة من مشرف المعرض المقدم حماد المطيري و التعريف لسموه بخدمات الجوازات الإلكترونية إضافة للتوعية بالمحافظة على جواز السفر من الإهمال والفقدان وكذلك تعريف زوار المهرجان بأحدث الأجهزة التقنية الخاصة بمكافحة التزوير وكذلك تقديم خدمة ابشر لزوار المعرض،  وأثنى سموه على ماتقدمه الجوازات من خدمات للمواطنين والمقيمين.

وأكد مدير جوازات القصيم اللواء الرومي على أهمية المشاركة في المناسبات والمهرجانات للتعريف بخدمات الجوازات وكذلك خدمة الزوار.

من جهته أكد مشرف المعرض مدير العلاقات والإعلام بجوازات القصيم المقدم حماد المطيري ان اسبوع البيئة يعتبر من الأسابيع التفاعليه التي تقام بالمنطقة والذي تعمل فعالياته على فترتين صباحية ومسائية وتم إعداد وتجهيز معرض للجوازات بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية وتم تخصيص عدد من الأفراد ذوي الكفائة في عدد من الاختصاصات للشرح للجمهور وتعريفهم بخدمات الجوازات وكذلك تقديم خدمة ابشر لمن يرغب.. وحضي المعرض باشادة الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى