المحلية

أمير المدينة المنورة معزياً المليك : فقدنا خير سفير لبلاده

unnamed (43)
واصل ــ حاتم الحربي :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، برقية تعزية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز (رحمه الله). قال فيها:» سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. باسمي وباسم أهالي منطقة المدينة المنورة أرفع لمقامكم الكريم اخلص التعازي وبالغ المواساة في فقيد المملكة والأمتين العربية والإسلامية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز (رحمه الله).

وفي الوقت الذي ننعى فيه الأمير سعود الفيصل (رحمه الله) لا يمكن إلا أن نتذكر ما وصفتموه به يا خادم الحرمين حين قلتم -حفظكم الله، « لقد عرفناكم كما عرفكم العالم أجمع على مدى أربعين عاماً متنقلا بين عواصمه ومدنه شارحا سياسة وطنكم وحاملا لواءها ومنافحا عن مبادئها ومصالحها».

حيث كان يا خادم الحرمين خير سفير لبلاده، مراعيا لمصالح أمته العربية والإسلامية، وخادما لملوك بلاده إلى أن اختاره الله إلى جواره. ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى