متنوعة

مدرسة الفاروق بسجن الباحة تقيم حفلاً لتكريم طلابها المتفوقين

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

أقامت مدرسة الفاروق بالسجن العام بالباحة بحضور مدير إدارة السجن العام بالمنطقة المقدم حسن بن علي الغامدي حفلاً تكريمياً للنزلاء المتفوقين والمشاركين في أنشطة المدرسة خلال الفصل الدراسي الأول . 

حيث استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها أحد النزلاء ، ثم ألقى قائد المدرسة الأستاذ صالح ركبان ، كلمة رحب فيها بمدير إدارة السجن العام شاكراً له جهوده في دعم المدرسة ومقدماً التهنئة للنزلاء المكرمين على مابذلوه من جهد طوال الفصل الأول منوهاً بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للتعليم عامة ولتعليم نزلاء السجون بشكل خاص . 

بعد ذلك كلمة المكرمين ألقاها أحد النزلاء ، ثم قصيدة شعرية ألقاها نزيل آخر . 

وشارك الأستاذ أحمد الزهراني أحد معلمي المدرسة بقصيدة ترحيبية نالت استحسان الحضور ، ثم ارتجل مدير إدارة السجن العام المقدم حسن بن علي الغامدي ، كلمة شكر فيها منسوبي المدرسة على مايبذلونه من جهود لتعليم النزلاء وتوجيههم مثنياً على دور المعلمين في تأهيل النزلاء ليعودوا أفرادا صالحين في مجتمعهم بعد انقضاء محكومياتهم ووعد بتوفير الدعم اللازم والمناسب للمدرسة لتكمل الدور الهام الذي تضطلع به مقدماً شكره كذلك لمدير إدارة السجن السابق . 

ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا عن إنجازات المدرسة طوال الفصل الدراسي الأول .

وفي الختام كرم المقدم الغامدي وقائد المدرسة النزلاء المتفوقين والمشاركين في أنشطة المدرسة ، ثم قدمت لوحة من الفلكلور الشعبي شارك فيها مجموعة من النزلاء . 

تجدر الإشارة إلى أن مدرسة الفاروق بالسجن العام دأبت على تكريم الطلبة المتفوقين كل فصل دراسى بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات الوطنية والمجتمعية والتي تعود بالنفع والفائدة على الطلبة النزلاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى