المحليةاهم الاخبار

أمير منطقة القصيم يستضيف مرضى السرطان (صور)

unnamed (100)

القصيم ــ واصل ــ راضي الزويد:

أستضاف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم مساء امس مرضى السرطان – تحقيقاً لرغبتهم – ، الذين يتلقون العلاج بمركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم ، حيث يبلغ عددهم 22 مريضاً ، وذلك بقصر الضيافة بمدينة بريدة.

وأكد سموه خلال استضافته للمرضى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهد الأمين ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ، لاتألوا جهداً في خدمة المرضى والمحتاجين للعلاج على شتى الأصعدة ، مشيراً إلى أن الحكومة الرشيدة ، وفرة الإمكانيات والسبل والدراسات ، وهيأت المراكز المتخصصة ، واستقطبت المختصين ، لتقديم الخدمة والعلاج لمرضى السرطان .

ودعا سموه المولى عز وجل لأبنائه المرضى بالشفاء العاجل ، مشيداً بدور الآباء والأمهات في دعم أبنائهم ورعايتهم معنوياً ، لافتاً سموه إلى أهمية الرضى بالقدر ، والتفاؤل والصبر والإصرار والعزيمة.

ونوه سموه بدور الشئون الصحية بمنطقة القصيم في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى ، مثنيا على الدور الريادي والتميز الملموس الذي يقدمه المشرف على مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم الدكتور فيصل بن غايب العنزي .
عقب ذلك كرم سموه مرضى السرطان البالغ عددهم 22 مريضاً.

و تخلل اللقاء كلمات لعدد من أولياء أمور المرضى ، الذين أشادوا بالخدمات المقدمة لأبنائهم والدعم الغير محدود الذي لمسوه على الأصعدة كافة ، كما قدم المرضى شكرهم لسمو أمير منطقة القصيم وتشجيعه لهم ودعمهم في شتى المجالات .

ثم التقطت الصور التذكارية للمرضى و أولياء أمورهم مع سموه.بعدها قدم المركز لسمو أمير منطقة القصيم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .

حضر اللقاء مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، والمشرف على مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم الدكتور فيصل العنزي ، وعدد من المسؤولين.

unnamed (99)unnamed (98)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى