المحلية

مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بتبوك يتفقد منفذ حالة عمار

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

تفقد المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك ، الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي ، منفذ حالة عمار لإستقبال الحجاج لهذا العام١٤٣٩هـ.

حيث تجول في مقر مركز الدعوة والإرشاد والمرافق التابعة له بمدينة الحجاج في منفذ حالة عمار والتقى بالدعاة المشاركين في أعمال التوعية الإسلامية بالحج والكوادر الإداريه في المنفذ كما إستمع لشرح موجز عن آليات سير العمل والخدمات التي تقدم للحجاج، واطلع على الكتيبات والنشرات الإرشادية التي تشرف على طباعتها وزارة الشؤون الإسلاميه والدعوة والإرشاد.

وأكد “السبيعي ” أن المملكة العربيه السعودية بلاد حباها الله بخدمة الإسلام والمسلمين، وهي تفتح أبوابها لاستقبال ضيوف الرحمن من كل بقاع الأرض، عبر منافذها البرية والبحرية والجوية ، كما أن الوزارة سخرت جميع الإمكانيات وأعدت كوادرها المدربة لتقديم الخدمات عبر مدينة الحجاج بحالة عمار والذي يعتبر أحد المنافذ التي يدخل عبرها الاف الحجاج .

وأشار أن هذه الجولات تأتي ضمن رسالة الوزارة ومشاركتها الفاعلة في خدمة ضيوف الرحمن عبر المنافذ الحدوديه لإستقبال حجاج بيت الله القادمين من جميع بلدان العالم وتقديم الخدمات وتوزيع المطبوعات الخاصة بالحج بمختلف اللغات ، داعيا إلى مضاعفة الجهد في خدمة ضيوف الرحمن وإرشاد الحجاج وتبصيرهم بأمور دينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى