المحلية

ضرب عنيف لطفل بسبب تشجيعه للأهلي.. و”الشؤون الاجتماعية” تهدد بعقاب المعتدي (فيديو)

الطائف – واصل  – علي الزهراني  :

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يقشعر منه البدن ويؤلم القلب ، واشعل تويتر حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشخص فاقد للرحمة  والإنسانية  يقوم بـ ضرب طفل يرتدي زي نادي الأهلي ، وذلك بعد فوز الأهلي بالدوري السعودي على حساب الهلال  ، ليفتح الفيديو الشنيع ملف التعصب الكروي ، وتقوم حرب كبيرة من قبل المغردين على صاحب الفيديو.

ويظهر بالفيديو طفل صغير كما هو مبين في المقطع وهو يرتدي زي نادي الأهلي السعودي الذي استطاع أن يحقق لقب الدوري السعودي ولقب هدافي الدوري السعودي في المباراة التي أقيمت بين الهلال والأهلي ليقوم المصور بضرب الطفل بسبب حبه وتعلقه بنادي الاهلي بطل الدوري السعودي.

ويحاول مصور الفيديو أن يثني الطفل عن تشجيع النادي الأهلي السعودي عبر ضربه على وجهه بشكل قاسي وشنيع ويسأله بكل وقاحة “من تشجع”.

ورغم ان الفيديو صاحب العشر ثواني والذي اطلق عليه المغردون عبر هاشتاق خاص تم التداول عليه في المملكة بشكل كبير خلال الساعه الأولى من طرحه “ضرب طفل اهلاوي” كان صغيراً الا انه أشعل تويتر خاصة بين مؤيدي النادي الأهلي الذين شنوا هجوماً عنيفاً على مصور الفيديو واصفين اياه بالغير ادمي والمريض نفسياً.

كما تضامن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي نادي الهلال والأهلي وكافة النوادي السعودية فضلاً عن المغردين العاديين مع الطفل مدينين الفيديو ومصوره المريض نفسياً مطالبين الجهات الأمنية بضرورة محاسبته وعلاجه في المشفى النفسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى