متنوعة

محافظ ” العرضيات ” يفعّل حملة (الخوارج شرار الخلق)

العرضيات – واصل – فيحان الجليم :

فعل محافظ العرضيات الأستاذ علي بن يوسف الشريف حملة «الخوارج شرار الخلق» تزامناً مع تدشين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. بحضور فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري خلال زيارته لمحافظة العرضيات لمتابعة تنفيذ حملة (الخوارج شرار الخلق).

والتقى فضيلته بمنسوبي هيئة محافظة العرضيات وحثهم على بذل مزيد من الجهد في تنفيذ البرامج التوعوية والوقائية وفق خطة الرئاسة العامة.

وأوضح فضيلته أن هذه الحملة المباركة التي أطلقها معالي الرئيس العام تهدف إلى تحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج وفكرهم، وخاصة جماعة الإخوان المسلمين والسرورية وداعش والقاعدة وغيرها من الجماعات الإرهابية المخالفة للنهج الإسلامي الحنيف.

كما تهدف الحملة إلى تعزيز الوعي لدى منسوبي الرئاسة العامة بخطورة هذه الأفكار ، وذلك انطلاقاً من قيام الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها تحقيقاً لرسالتها؛ في تعزيز الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمور أيدهم الله واجتماع الكلمة ووحدة الصف .

وتتضمن الحملة مشاركات توعوية عبر الشاشات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة.

وكان ذلك بحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة. مع الأخذ في الاعتبار تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية.

وتأتي هذه البرامج ضمن خطة الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أيدهما الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى