متنوعة

في أول زيارة له…أمين منطقة تبوك يتفقد بلدية القليبة ويلتقي محافظ تيماء

تيماء – واصل :

استهل أمين منطقة ⁧تبوك⁩ المهندس فارس بن مياح الشفق جولته التفقدية الثانية للبلديات التابعة بزيارة تفقدية لبلدية ⁧القليبة⁩ وذلك بمرافقة وكيل الأمين للبلديات المهندس صالح العميري ، حيث كان في استقباله رئيس بلدية القليبة الأستاذ / سمير الزهراني وعدد من منسوبي البلدية.

وأطلع أمين المنطقة على سير أعمال البلدية والخدمات المقدمة للمواطنين إضافة إلى البرامج الإلكترونية التي تعمل بها البلدية لتسهيل وتسريع إنجاز المعاملات والأعمال الإدارية الداخلية.

كما أطلع على عدد من المشاريع الاستثمارية التي تعتزم البلدية تنفيذها.

وناقش المهندس الشفق خلال زيارته التفقدية لبلدية ⁧القليبة مع رئيس البلدية والمختصين فيها⁩ على نسب إنجاز المشاريع ⁧⁩ووجه بضرورة التنسيق مع المختصين في الأمانة والجهات ذات العلاقة لحل أي معوقات تواجه تنفيذ المشروعات البلدية في المركز والقرى التابعة له.

عقب ذلك تفقد المهندس الشفق في جولة ميدانية رافقه فيها رئيس بلدية القليبة الخدمات البلدية في المركز والمشاريع الجاري تنفيذها.

كما قام أمين منطقة ⁧تبوك⁩ المهندس/ فارس بن مياح الشفق خلال جولته التفقدية لبلدية محافظة ⁧تيماء⁩ بزيارة لمحافظ تيماء أ.سعد بن نايف السديري رافقه فيها وكيل الأمين للبلديات م.صالح العميري ورئيس بلدية محافظة تيماء أ.سعيد السعيد.

و رحب محافظ تيماء بأمين المنطقة شاكراً له هذه الزيارة التي تأتي لتفقد العمل البلدي في المحافظة.

وتم خلال الزيارة مناقشة الخدمات البلدية المقدمة واحتياج المحافظة من المشاريع البلدية المستقبلية.

وأثنى المحافظ على تعاون بلدية محافظة تيماء في تجهيز مواقع الفعاليات والمهرجانات التي تقيمها لجنة التنمية السياحية في المحافظة موضحاً بأن البلدية تعتبر شريكاً استرايجياً لتطور ونجاح المحافظة سياحياً.

وفي نهاية اللقاء قدم المهندس الشفق شكره للمحافظ على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ومتابعته المستمرة والدعم المتواصل للعمل البلدي في محافظة تيماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى