المحلية

عدسة “واصل” تلتقي الرحالة كمال حمدي متحدثاً عن رحلاته وفوائد المشي

الشملي – واصل – عبدالله الظاهر :

انطلق “عندليب العلا” الرحالة كمال حمدي مساء اليوم الوطني (88) من محافظة العلا وتحديداً من موقع الحفل بالحديقة الشمالية إلى مدينة الرياض سيراً على الأقدام وذلك تكملة لمبادرة (نحن مرضى السكر قادرون) .

وفي أثناء الرحلة يوم الأحد الموافق 1440/1/20 حط الرحالة كمال حمدي مرورا بمحافظة الشملي ليكون في إستقباله أبناء ذياب الغضوري في منزلهم حيث تم الترحيب به و تكريمه هو ومرافقه ، وفي مبادرة مماثلة كان له تكريم آخر من قبل بلدية محافظة الشملي .

وفي ذات السياق توجه الرحالة إلى أبناء سمران بن شهاب الجعفري العنزي بمنزلهم الكائن في قرية أسبطر حيث لاقى حفاوة وترحيب هو ومرافقه رامي الحربي وكان له لقاء قدمه الإعلامي / عبدالمجيد الذياب يتحدث فيه عن رحلاته وفوائد المشي على مرضى السكر وعلى الجسم بشكل عام .

 واجرت “واصل ” لقاء مع الرحالة كمال قائلاً : رحلتي توصيل رسالة للمجتمع بأن مرض السكر لا يكون عائق للإنسان بإن لا يعيش حياته على أكمل وجه والبعض تأثر بالمرض تأثر نفسي .

وفي ختام اللقاء شكر أبناء سمران أبن شهاب على حسن الحفاوة وكرم الضيافة ثم رافقه الإعلامي/ محمد الشهاب ليودعه عند النقطة التي توقف عندها بمحافظة الشملي ليكمل الرحالة مشواره متوجهاً إلى مدينة الرياض لتنفيذ مسيرته الشاقه وتحقيق هدفه تحت مسمى (نحن مرضى السكر قادرون) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى