المحلية

رئيس الهلال الأحمر القمري يهنئ الهلال الأحمر السعودي بمناسبة نجاح مشاركة الهيئة في موسم الحج 1439هـ

الطائف – واصل – عبدالله منير الحارثي : 

قدم رئيس جمعية الهلال الأحمر بجمهورية القمر المتحدة تهنئته لمعالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم بمناسبة نجاح مشاركة هيئة الهلال الاحمر في موسم الحج لعام 1439هـ، لاسيما الجهود التي قامت بها الهيئة لتقديم خدماتها الاسعافية الطارئة لحجاج بيت الله الحرام جاء ذلك في برقية بعثها .

وأشاد رئيس الجمعية بالجهود والخدمات الإسعافية المتميزة التي قدمتها الهيئة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام .
وقال رئيس جمعية الهلال الاحمر القمري بأن خدمة ورعاية وتأمين سلامة الملايين من ضيوف الرحمن من كل بقاع الأرض يعد أمرًا عظيما بكل المقاييس الإنسانية والفنية، ويعكس الاهتمام البالغ من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين – حفظهما الله- بضيوف الرحمن”.

واضاف رئيس جمعية الهلال الاحمر بجزر القمر بأن أن ما تحقق من نجاح في خدمة الحجاج يعكس الاستعدادات المبكرة والمتجددة لحكومة خادم الحرمين الشريفين في كل عام وتسخير كافة القطاعات والإمكانات في خدمة الحجيج، إضافة إلى ما تنتهجه المملكة من حرص واهتمام لتقديم افضل الخدمات والرعاية لحجاج بيت الله الحرام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى