رياضي

العين يتصدر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى مع ختام الجولة الأولى

في لفته تشجيعيه شهدت مبارة العين حضور وكيلي إمارة منطقة الباحة اللويحق والحوتا

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

تصدر فريق العين ترتيب مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على الكوكب 3 – 0 ، اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة في ختام الجولة الأولى للمسابقة .

بدأت المباراة حماسية وقوية من جانب لاعبي العين محترف العين الحسن ماشادوا براسيه ترجمة ركنيه وأحرز الهدف الأول فى الدقيقة 20 من الشوط الأول.، وواصل بعدها العين السيطرة على مجريات الأمور وسط تراجع من لاعبي الكوكب الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

ومع بداية الشوط الثاني مباشرة أضاف البرازيلي رينان اوليفيرا الهدف الثاني لفريق العين من تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 48 ، وبعدها بأقل من خمس دقائق أضاف رأس الحربة لغريق العين هشام صيفي الهدف الثالث للعين، وأجري التونسي محمد المعالج مدرب فريق العين ثلاث تغيرات في الشوط الثاني من المباراة، لتنتهي بهذه النتيجة.

وتصدر العين برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن نجران وجدة والنهضة وأبها والنجوم التي حققت الفوز كذلك في الجولة الأولى للمسابقة.

هذا وفي لفته تشجيعيه لنادي العين شهدت مبارة العين والكوكب، حضور سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق وسعادة وكيل إمارة المنطقة للشئون التنموية الاستاذ احمد الحوتان، حيث تواجدا في مدرجات جماهير العين طيلة الشوط الأول ، فيما قاما بإلتقاء إدارة ولاعبي الفريق بين شوطي المباراة، ونقل اللويحق توجيهات سمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود حيث من خلالها الجهاز الاداري والفني وللاعبين بنادي العين لتقديم المزيد من العطاء والتميز وخاصة كون هذا أول للقاء للفريق في مشواره بدوري الأمير محمد بن سلمان، منوهاً في الوقت ذاته بدعم سمو أمير منطقة الباحة لنادي العين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى