المحليةاهم الاخبار

شرطة الرياض : القبض على مجموعة من الشباب ترافقهم فتاة انتشر لهم مقطع مخل بالأداب

unnamed-6

الرياض ــ واصل ــ سعود العتيبي:

تكمنت بفضل الله الجهات الأمنية بالرياض من القبض على عدداً من الشباب ترافقهم فتاة فى مقطع فيديو مخل بالقيم والأداب العامة الذي  انتشر على نطاق واسع في وسائل التواصل الأجتماعي.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه :في ظل متابعة شرطة المنطقه الدائمه لكل ما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تم رصد عدد من مقاطع الفيديو ظهر خلالها مجموعه من الشباب ترافقهم فتاة في مكان نائي بشكل مخل بالقيم والأداب العامه ((حسبما يظهر من الصور المرفقه )) فضلاً عما تضمنته تلك المقاطع من مجاهره بالمعصية و تعمدهم توثيق المقطع و نشره فقد صدرت التوجيهات بالعمل على سرعة ضبطهم وتطبيق النظام بحقهم.

و بفضل من الله تمكن رجال إدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقه من فك طلاسم المقاطع رغم تعمد الأشخاص للتخفي و نزع لوح السيارات المشاركة في المقطع و اختيار موقع نائي عديم الدلالة ، حيث تم إعداد خطط عمل محكمه و تشكيل فرق عمل ميدانيه متخصصة عملت على مدار الساعه خلال ٧٢ الماضيه ، و أسفرت الجهود بتوفيق الله عز و جل من ضبط ثلاثة شباب و فتاة ( جميعهم سعوديو الجنسيه في العقد الثالث من العمر ) تواجدوا في موقع التصوير و ظهروا بشكل مستنكر من قبل أفراد المجتع و بسماع اقوالهم المبدئية أقروا بصلتهم بالمقاطع المتداوله.

جرى إشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية و مكافحة الجرائم المعلوماتية .

كما جرى تطبيق نظام المرور بحق المخالفين وشرطة المنطقه اذ تعلن ذلك لتؤكد حرصها على تطبيق الأنظمه المرعيه و تحقيق الأمن و السكينه العامه و ملاحقة المخلين بها.

unnamed-5unnamed-4unnamed-7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى