المحلية

سمو أمير الجوف يرأس اجتماع وكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات ويشدد على تفقد أحوال المواطنين والاستماع لمطالبهم

سكاكا – واصل – نوف العتيبي : 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، عبر الاتصال المرئي من مكتبه بالإمارة اليوم، اجتماعاً بمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بالمنطقة ، بحضور وكلاء الإمارة .

واستهل سموه الاجتماع بالشكر لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام ساهم في تطويرها في جميع المجالات لتحقيق تطلعات أبنائها ، لافتاً سموه إلى أن التنمية ولله الحمد تسير في جميع مناطق بلادنا لتحقيق أهداف النمو والرخاء وفق الخطط رؤية المملكة 2030 لتلبية الطموحات والتطلعات لقيادة وأبناء وطننا العزيز .

وقال المستشار الإعلامي بإمارة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان أن سمو أمير المنطقة , شدّد خلال الاجتماع على أهمية دور المحافظين في متابعة أعمال المشاريع التنموية في كل محافظة والإشراف على أداء العاملين فيها , وكذلك متابعة أعمال المراكز المرتبطة بها والتأكد من سير العمل , وحسن أداء الأجهزة الحكومية الموجودة بما يحقق احتياجات .

وأوضح الحموان أن الاجتماع ناقش جملة من الموضوعات ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية الخدمية والأمنية والاجتماعية ، من خلال ما تم عرضه من وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان ، وبما يضمن إنجاح الأعمال والمهام المنوطة بها والعمل على تذليل العقبات التي قد تعترضها ، ومناقشة تطوير العمل الإلكتروني .

وفي الختام أكد سموه على ضرورة متابعة وتفقد أحوال المواطنين في جميع محافظات ومراكز وقرى المنطقة بما ينسجم مع توجيهات وتطلعات القيادة ، وتسهيل إجراءات خدمة المواطنين والاستماع لهم وتقديم أفضل الخدمات لهم ومراعاة مصالحهم في جميع القطاعات الحكومية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى