المحلية

أمير تبوك يترأس إجتماع لجنة الحج والعمرة

تبوك – واصل – عبدالرحمن ابن صنعاء :

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقه تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حاله عمار اليوم إجتماع لجنه الحج والعمرة وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة بحضور وكيل إمارة منطقه تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية ذات العلاقة .

وفي بداية الإجتماع أكد سمو أمير منطقه تبوك حرص وأهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد – حفظهم الله-ومتابعه سمو وزير الداخلية رئيس لجنه الحج العليا على تقديم أفضل الخدمات  لخدمة ضيوف بيت الله الحرام وقال سموه أن خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة لنا جميعا في المملكة العربية السعودية وتشرفت هذه البلاد ولله الحمد بخدمة الحجاج والزائرين وقاصدي بيت الله الحرام .

ونوه سموه أمير منطقه تبوك بالجهود التي تبذلها لجنه الحج والعمرة التي تقدم جميع التسهيلات والخدمات وتأتي في ظل الإمكانات والتجهيزات والاستعدادات المعنية في مدينه الحجاج في منفذ حاله عمار .

بعد ذلك أطلع سموه على الأستعدادات والتجهيزات الخاصة بكل إدارة مشاركة بأعمال الحج كما ناقش الإجتماع عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى