تعليمية

محافظ عنيزة يفتتح ملتقى المبادرات للعلاقات العامة والإعلام التربوي على مستوى المملكة

القصيم – واصل – عبدالله العنزي : 

افتتح محافظة عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم أمس، ملتقى المبادرات للعلاقات العامة والإعلام التربوي على مستوى المملكة, التي تستضيفه إدارة التعليم بالمحافظة، بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمجمع الجفالي للرعاية والتأهيل، بحضور وكيل محافظة عنيزة سعد السليم والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بوزارة التعليم محمد بن سعد الدخيني, والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي.

ودشن محافظ عنيزة خلال الملتقى برنامج “إسعاد” الهادف إلى فتح باب التواصل مع القيادات في إدارة تعليم المحافظة لمشاركتهم مناسباتهم الاجتماعية ونحتفل معهم في أفراحهم العائلية تقديراً لجهودهم وعرفاناً لمكانتهم.

وتضمنت فعاليات الملتقى تقديم ورقة عمل بعنوان “التعليم والشراكات المجتمعية” قدمها مساعد شؤون تعليم البنين في إدارة تعليم محافظة عنيزة عبدالله بن علي القرزعي، كذلك مبادرة تعليم منطقة جازان “شراكة وإنجاز”, ثم مبادرة تعليم محافظة صبيا “خطوات في التنسيق الإعلامي”، ثم مبادرة تعليم منطقة جدة إعلاميو وإعلاميات المستقبل”، يليها مبادرة تعليم منطقة مكة المكرمة “تطبيق علاقتي”، ثم مبادرة تعليم المنطقة الشرقية “الصحفي الناشئ”، يليها مبادرة الملف الإعلامي”، ومبادرة “مركز الإنتاج” قدمها ممثلي العلاقات العامة والاعلام بالوزارة يحي زيلع وخالد الكثيري.

وأكد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بوزارة التعليم محمد بن سعد الدخيني, أهمية هذا الملتقى وأثره في الميدان التربوي والعاملين بالعلاقات العامة والإعلام، مشيداً بالمبادرة المتميزة من قبل إدارة تعليم عنيزة واستضافتها لهذا الملتقى.

من جهته عقد الدخيني لقاء مفتوح عن “المهرجان الإعلامي الطلابي” حيث أكد أهميته واعتماده من قبل وزير التعليم في الأسبوع الماضي كمبادرة إعلامية فعالة وتخلل هذا اللقاء مداخلات ثرية من الحضور والحاضرات.

يذكر أنه شارك في هذا الملتقى عدد 70 من إدارات المناطق في المملكة (بنين – بنات ) و15 من المشاركين من الوزارة (بنات – بنين ) و 12 من الإدارات والمؤسسات الحكومية والأهلية والجمعيات الخيرية، و 117 من المنسقين والمنسقات في الإعلام التربوي بمدارس البنات والبنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى