المحلية

أمير منطقة الباحة يستقبل مدير شرطة المنطقة وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة

الباحة – واصل  – إلهام الزهراني:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء وليد بن حمزه الحربي وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى عرض موجز من اللواء الحربي عن الجهود الأمنية التي يبذلها رجال الأمن في مختلف القطاعات في المنطقة، مستعرضاً دور تلك القطاعات خلال جائحة كورونا وماقامت به من إجراءات وقائية خلال فترة منع التجول، مشيراً إلى الخطط التي تنفذها الجهات الأمنية خلال فترة موسم الصيف لهذا العام.
وشدد على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفانٍ وإخلاص وتكثيف البرامج التوعوية في الجوانب الأمنية لكل ما من شأنه خدمة أهالي المنطقة وزوارها ، في ظل الرعاية الكريمة التي تلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من الحكومة الرشيدة – أيدها الله – التي كان لها أبلغ الأثر في تطور قوات الأمن في بلادنا الغالية.
وشكر سمو أمير منطقة الباحة رجال الأمن على ما يقومون به من دور فاعل في بث الثقة بين الناس وتحقيق الأمن والاستقرار للوطن، مؤكداً سموه أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها الأمن السعودي في الكثير من المهمات خصوصا خلال جائحة كورونا ، مؤكدا سموّه على أهمية متابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الصادرة من وزارة الصحة ووزارة الداخلية ، داعياً سموه الله العلي القدير أن يحفظ لوطننا أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة أعزها الله .
من جانبه أعرب اللواء الحربي باسمه ونيابة عن قادة القطاعات الأمنية بالباحة عن شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة التي ستكون محل اعتزاز لهم ودافعاً بتقديم واجبهم لخدمة الدين ثم الملك والوطن ، مؤكدا على بذل كل الجهود لما فيه تحقيق راحة المواطن واستتباب الأمن بالمنطقة.
وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بمهام وأعمال الجهات الأمنية بالمنطقة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى