المحلية

بالصور: محافظ محافظة بلجرشي يدشن فعاليات احتفال مركز جمعية الاطفال المعوقين بمنطقة الباحة بمناسبة اليوم العالمي للاعاقه .

بلجرشي – واصل – محمد الضويان:

بحضور سعادة محافظ محافظة بلجرشي الأستاذ سفر بن سويد الغامدي اقيمت في  فندق ساف  فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة والتي نظمتها جمعية الاطفال المعوقين بالباحة تحت مسمى ،، رغم اختلافنا متساوين ،، برعاية محافظة بلجرشي وفندق ساف وإدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة ولجنة التنمية الاجتماعية ببلجرشي والهدى مول ودامة للاعلام .
وبمشاركة الشؤون الاجتماعية ومركز التأهيل الشامل وادارة التربية الخاصة والشؤون الصحية والكلية التقنية للبنات وجمعية الثقافة والفنون وفريق بسمتهم أمل التطوعي .
واطلع سعادة المحافظ والحضور على المعارض المصاحبة والاركان المشاركة .
وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات والكلمات المتنوعة ومحاضرة عن حقوق المعاقين وبعض اللوحات الفنية بمشاركة مدرسة السروات وروضة رقية بنت الرسول التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة كما تخلل الحفل عروض إنشادية و مسرحية ومسابقات وألعاب ترفيهية متنوعة .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية للرعاة والمشاركين .
هذا و قدّم الأستاذ نعيم بن علي الكلي   “مدير عام مركز جمعية الاطفال المعوقين بمنطقة الباحة” شكره لسعادة محافظ بلجرشي وسعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ولجميع من شارك وساهم في رسم البسمة على وجوه أطفال المركز في إنجاح الفعاليات من الداعمين والمساهمين والحضور سائلًا المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء على ما قدموه من دعم لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعًا ودعاء جميع المعوقين بالمنطقة الى الاندماج بالمجتمع المحب والداعم لهم انطلاقا من أميرهم المحبوب صاحب السمو الملكي الامير حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحه حفظه الله و جميع المسؤولين والأهالي بالمنطقة وتوظيف قدراتهم لزيادة انتاجية المجتمع في جميع المجالات المختلفة وحث أولياء امورهم على تحفيزهم وتشجيعهم على ذلك .
وقد حضر هذه المناسبة سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة الاستاذ احمد العاصمي والعديد من المسؤولين والمعنيين بالمنطقة والأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى