المحلية

محافظ بيشة يثمن دور جامعة بيشة في دعم حملة “وطن بلا مخالف”خلال جولة طلابية شملت القطاعات الأمنية بالمحافظة

بيشة – واصل – حسين الاكلبي:

ثمن محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة دور منسوبي وطلاب جامعة بيشة في المشاركة في حملة “وطن بلا مخالف” والتي أطلقتها وزارة الداخلية مؤخرا. مشيدا باهتمام الطلاب بالقضايا الوطنية وحرصهم على دعمها ومساندتها. مؤكدا بأن الشباب هم مستقبل المملكة والجيل الذي على عاتقه الكثير في توعية أفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال استقباله عدد من طلاب جامعة بيشة اليوم الثلاثاء 17 ربيع الأول 1439هـ بمقر المحافظة، ضمن جولة زيارات ميدانية قام بها الطلاب شملت أيضا الشرطة وقيادة الدوريات الأمنية وإدارة الجوازات بالمحافظة.

وزار الطلاب في الجولة التي نظمتها إدارة العلاقات العامة بالجامعة، قيادة الدوريات الأمنية بالمحافظة التقوا خلالها بقائد الدوريات الأمنية المقدم محمد بن عبدالله بن هندي الذي قدم لهم شرحا موجزا عن مهام الدوريات الأمنية والمخالفات المختصة بها وكيفية تفاديها.

كما زاروا شرطة المحافظة، والتقوا مدير شرطة محافظة بيشة العقيد علي عبدالرحمن عروان، الذي أوضح لهم مهام الشرطة والأدوار الموكلة إليها و أنواع المخالفات و العقوبات و أهمية تفهم المواطن للقوانين ودوره في مساندة الشرطة.
واختتم الجولة بزيارة إدارة الجوازات، حيث قدم مدير الجوازات بالمحافظة المقدم عبدالرحمن سالم الشهراني شرحا عن نوع المخالفات والمخالفين لأنظمة الإقامة وكيفية التعامل معهم والقوانين والعقوبات التي تطالهم حال وقوعهم في أيدي الجهات ذات الاختصاص. متناولا المهام الكبيرة التي يقوم بها رجال الأمن. مؤكدا خطورة المقيمين المخالفين.

وقدم الطلاب المشاركون الشكر للجهات الأمنية التي قدمت لهم معلومات وافيه وقيمة. مشيدين بما يبذلونه من جهد وتضحيات. كما قدموا بعض الهدايا التذكارية لمنسوبي هذه الجهات الأمنية التي شملتها الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى