متنوعة

مبادرة كلنا مسئول تنظم في مستشفي البشائر العام

بيشة – واصل – حسين الاكلبي:

في إطار مبادرة كلنا مسئول احدى خطوات التحول الى تجربة المريض ولتفعيلها نظم مستشفى البشائر العام الاجتماع الأول بقاعة الاجتماعات وبحضور عدد من مراجعي العيادات الخارجيه وقسم الطوارئ وأعضاء من مسئولي مقدمي وقد شارك مدير علاقات وحقوق المرضي بصحة بيشة .

بكلمة اوضح من خلاها الاهداف من الاجتماع وهو التقارب وزيادة الالفه بين مقدمي الخدمه ومتلقيها (المرضى وذويهم ) وايصال صوت متلقي الخدمه مباشرة الى المسئولين .وأشاد مدير مستشفى البشائر العام بالحضور وتلبيتهم الدعوة والمشاركة في المبادره التي يتم من خلالها الالتقاء بمتلقي الخدمه الصحيه بمستشفى البشائر ومعرفة
مالديهم من ملاحظات على الخدمه المقدمه وأوجه القصور ليتم من خلالها العمل على معالجتها حسب الإمكانيات المتاحة ..او عدم رضاء متلقي الخدمه . كما أشار إلي تقبلهم للنقد البناء الذي يصب في مصلحة العمل سواء من متلقي الخدمة أو الزملاء العاملين.ثم تم فتح المجال للنقاش وتم تدوين بعض الملاحظات التي سيتم دراستها ورفعها للمسئولين. ومن جانب آخر قام .

المشرف على حقوق وعلاقات المرضى ومدير المستشفى ورئيس خدمات التمريض بالمستشفي بالمرور على المرضى المنومين بأقسام التنويم للسلام عليهم ولمعرفة ما لديهم من ملاحظات وقياس مدى رضاهم عن الخدمه المقدمه.الجدير ذكرة هذا الاجتماع تقرر عقدة وبمشيئة الله (٤) اجتماعات خلال العام وهذا هو الاجتماع الاول الذي نفذة مستشفي البشائر العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى