تعليمية

كلية الآداب بجامعة الباحة تنظم رحلة طلابية إلى الرياض

الباحة – واصل:

نظمت جامعة الباحة ممثلة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية رحلة طلابية إلى العاصمة الرياض ضمن أنشطتها لليوم الوطني وبالتعاون مع حملة عيش السعودية حيث رافقهم في الزيارة د. محمد الثبيتي و د. عبيد المالكي، وكانت الرحلة باستقبال شركة عيون النسر مع المرشد السياحي محمد السبيعي.

انطلقت الرحلة من مطار الملك سعود متجهة للرياض واشتملت على العديد من البرامج اليومية المتنوعة التي تهدف إلى صقل الطالب وتنمية مهاراته، ففي يومها الأول زار الوفد الطلابي استاد الملك فهد الدولي ومتحف صقر الجزيرة للطيران وقرية البجيري التاريخية والدرعية التاريخية واطلعوا على أهم المعالم. وفي يومهم الثاني قاموا بزيارة جامعة الملك سعود والتعرف عليها بشكل موجز ثم زيارة فندق الريتز كارلتون ووادي حنيفة كما شمل البرنامج زيارة العديد من الأماكن التاريخية والسياحية منها.

قصر المصمك والمتحف الوطني ودارة الملك عبدالعزيز وقصر المربع. واختتموا جولتهم في يومهم الثالث بزيارة متحف الحمدان التراثي حيث كانت الجولة تحمل الأثر الكبير من تراث الوطن.

وأعرب عدد من الطلاب المشاركين في الرحلة عن شكرهم وامتنانهم لإدارة جامعة الباحة لإتاحة هذه الفرصة لهم للتعرف على المملكة بشكل أفضل، مما يعزز من حبهم وعشقهم لوطنهم، واعتزازهم بما تتمتع به المملكة من تراث وحضارة وما تقدمه الدولة من جهود في تطوير مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى