تعليمية

مراكز غصون المستقبل للرعاية النهارية تحتفل بنهاية العام التأهيلي للطلاب والطالبات ١٤٤٥هـ

الدمام – واصل – فهد الخالدي :

بحضور الأستاذ فهد بن راشد العميره مدير وحدة الإشراف الإجتماعي بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ،والأستاذ عبدالله بن فيصل الحمود عضو اللجنة الفرعية الإشرافية على مراكز الرعاية النهارية الرجالية بالمنطقة الشرقية، والأستاذ علاء الدين بن محمد العجماني رئيس اللجنة الفرعية الإشرافية على مراكز الرعاية النهارية الرجالية بالمنطقة الشرقية والأستاذة غصون بنت أحمد عرابي رئيس مجلس إدارة المراكز، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية وأولياء أمور الطلاب والطالبات وأسرهم. احتفلت مجموعة مراكز غصون للرعاية النهارية بالمنطقة بالشرقية بقاعة الأندلس “الراعي الرسمي للفعالية” بنجاح أبنائهم وبناتهم في إنهاء العام التأهيلي ١٤٤٥هـ في حفل تخلله عدد من الفقرات والمشاركات للطلاب والطالبات.

وأوضحت رئيس مجلس الإدارة أ.غصون عرابي بأن هذا العام شهد إصرارًا وعزيمة لا مثيل لها من جانب الطلاب، بفضل الجهود الحثيثة والتفاني الذي بذله الآباء والأمهات في دعم أبنائهم وتحفيزهم على التقدم والنجاح.

واكدت أ. غصون عرابي بأن هذه الجهود المباركة تأتي بدعم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وبمتابعة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وسمو نائبة ” حفظهم الله “. واستطردت بأن وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية ممثلةً بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية أسهمت وبشكل فعال في تنفيذ رؤية المملكة ٢٠٣٠ في جانب الإعاقة وأصبح المعاق اليوم عضواً فعالاً في المجتمع ونثمن لهم كافة التسهيلات لمراكز الرعاية النهارية.

وقد تم خلال الإحتفال الإشادة بالجهود المبذولة من قبل الطلاب، والتي أثمرت عن تحقيق تقدم ملحوظ في الجوانب المعرفية والسلوكية والمهارية.

واوضحت أ. غصون عرابي بأن وعي المجتمع في جانب المشاركة المجتمعية يحقق الأهداف المرجوة وينعكس بشكل إيجابي على مستوى منسوبي المركز وشكرت شركة قاعة الأندلس للإحتفالات وشركة الدنوب ونادي الاتفاق وكافة الإعلامين والإعلاميات المشاركين.

من جانبهم أكد اولياء الأمور على أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا الدعم الكبير الذي قدمته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومتابعة وجهود الأستاذة غصون عرابي رئيسة مجالس الإدارة لمجموعة مراكز غصون.

وفي ختام الاحتفال، رفع الطلاب شعارهم “أنا لست معاقً، أنا مسلم صابر وشكور”، مؤكدين عزمهم على مواصلة السير على درب التقدم والنجاح، واعتزازهم بما حققوه تحت رعاية أسرهم وبدعم من المؤسسات الحكومية المعنية.

وفي نهاية الحفل قامت الأستاذة غصون بنت أحمد عرابي بتكريم ضيوف الحفل والرعاة والإعلاميين وشركاء النجاح.

وقدمت الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم وشارك في هذا الاحتفال مثمنة لهم كل الجهود ومتمنية التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى