متنوعة

آدِلشو جودارد تحصل على ترخيص يخوّلها مزاولة المحاماة في المملكة العربية السعودية

الرياض – واصل – نوف العتيبي:

احتفلت الشركة بإطلاقها المكتب الجديد بمشاركة أكثر من 300 عميل في فعالية أقيمت في حيّ الطريف التاريخي، أحد المناطق التراثية المسجّلة في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

ويعمل مكتب الرياض حالياً بكامل طاقته ويضمّ كبداية خمسة شركاء مرموقين بعد انتقال أحدث شريك فيه إلى المملكة العربية السعودية، وهو كريستيان بوث القادم من شركة كليفورد تشانس.

ينضمّ كريستيان إلى ثلاثة موظفين آخرين مقيمين في المملكة العربية السعودية عملوا في المملكة ودبي خلال الأشهر الماضية مع مجموعة من العملاء، وهم إبراهيم صديقي الذي انتقل إلى الشركة من برايسويل في دبي، حيث قاد عمليات اندماج واستحواذ الشركات في المملكة العربية السعودية، وهمام خشيم، الخبير في قضايا الاندماج والاستحواذ والذي عمل سابقاً في شركة لاثام آند واتكينز، والشريك المصرفي والمالي عمار مهيرالذي عمل سابقاً في شركة لاثام آند واتكينز.

كما انتقل أليكس ساراك، شريك المشاريع والبنية التحتية، إلى الرياض من مكتب الشركة في دبي لإكمال المجموعة الشريكة.

وسيضمّ المكتب سبعة محامين آخرين بحيث سيضع الفريقالمتكامل المكوّن من 14 فرداً بمتناول العملاء خبرته في عمليات اندماج واستحواذ الشركات والخدمات المصرفية والمالية والبنية التحتية، كما سيقدم لهم خبراته الواسعة في مجال الطاقة والنفط والغاز والطاقة المتجددة والبنية التحتية والنقل والتكنولوجيا والضيافة والتصنيع والسلع الاستهلاكية، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

تطمح آدِلشو جودارد إلى تزويد عملائها في المملكة بخدمات ميدانية متكاملة ومواصلة دعم مجموعة واسعة من القضايا المحلية والدولية في المنطقة من خلال شبكة الشركة التي باتتتضم 18 مكتباً حول العالم.

ذلك، وحققت الشركة نمواً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط فيالعقد الماضي، حيث تضاعف نمو الإيرادات خلال هذه الفترة، ويشكّل افتتاح مكتب الرياض خطوة أساسية إضافية لتحقيق نمو في الدخل بنسبة 40% خلال السنوات الخمس المقبلة، مما يحافظ على المسار التصاعدي الذي تسلكه الشركة في المنطقة، والتي تضمّ حالياً 24 محامياً شريكاً وقرابة 60 من المحامين الاخرين المقيمين في المنطقة.

وصرّح من جانبه آندرو جونستون، رئيس شركة آدِلشوجودارد لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا (الذي تم انتخابه شريكاً إدارياً عالمياً اعتباراً من 1 مايو 2024): “يأتي افتتاح مكتبنا في الرياض استجابةً لطلب العملاء الحاليين، فهوخطوة مهمة بالنسبة لأعمالنا في منطقة الشرق الأوسط، وركيزة أساسية لمسار نمونا الذي نطمح إليه خلال السنوات القادمة. ومن شأن مكتبنا الجديد أن يتيح لنا مواصلة جذب ألمع المواهب وخدمة العملاء الحاليين والمستقبليين بشكل أفضل.

لقد لفتتنا ردود الفعل في السوق وشجعتنا ردود العملاء الجدد الذين كسبناهم، وكذلك القضايا التي نعمل عليها في هذا الوقت القصير من إعلاننا عنرغبتنا في افتتاح مكتب في المملكة العربية السعودية، مما يعكس براعة فريق العمل الذي يحظى بتقدير بالغ في السوق السعودي.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى