المحلية

نائب أمير الجوف يوجه الأمانة بإنشاء الدوارات على طريق الأمير عبدالإله واستكمال بعض الطرق الداخلية

الجوف – واصل – ابراهيم العنزي :
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بصالة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم اجتماعاً ضم أمين المنطقة و مديرالمرور و مدير عام الطرق وبحضور المستشار والمشرف على مكتب سموه محمد بن حمدان الشمريوالوكيل المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد .
وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن الاجتماعات تركز على مناقشة إنشاء الدوارات على طريق الأمير عبد الإله بسكاكا واستكمال بعض الطرق الداخلية.
وفي بداية الاجتماع استمع سمو نائب أمير المنطقة لعرض من وكيل الشؤن التنموية المهندس حبيب عبدالصمد الذي أطلع سموه على المراحل والمعوقات.
وقال الحموان أن سمو نائب أمير المنطقة وجه على أن تقوم الأمانة بإنشاء الدوارات على طريقالأمير عبدالاله بن عبد العزيز بسكاكا خلال شهرين وتسلم لإدارة الطرق، حيث أبدت الأمانة استعدادها لذلك .
وبين المنسق الإعلامي في الإمارة أن سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي ناقش مع الحضور المعوقات التي تعيق استكمال طريق الملك سعود و شارع العرب موجهاً سموه بإيجاد الحلول المناسبة لذلك واستكمال الطرق للاستفادة منها لفك اختناقات بعض الطرق والشوارع الداخلية لمدينة سكاكا. 

واضاف الحموان إلى أن سمو نائب أمير المنطقة وجه أيضاً بإزالة جميع مطبات التهدئة المخالفة للمواصفات و لا تنشئ إلا في المواقع التي تسمح بها لجنة السلامة المرورية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى