المحلية

في جولة مع إعلامي منطقة تبوك الشركة السعودية للكهرباء توضح مشاريعها وخدماتها الميسرة وصحيفة “واصل “توضحها للمواطنين

تبوك – واصل – بدر العايض :

نسقت شركة السعودية للكهرباء لجولة اعلامية مع نخب من إعلامي منطقة تبوك والممثلين لوسائل الإعلام في جولة تعريفية لأهم مشاريع والمنشأت الحيوية لتوليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية بمنطقة تبوك .

كما استعرضت الشركة مشاريعها المنشأة والجاري تنفيذها والمشاريع المستقبيلة لتقوية النظم العالي للكهرباء بمدينة تبوك تتجمل بقيمة 16455 مليون ريال .

وأوضحت الشركة أن نسبة التوطين في تبوك 82‎%‎ وعلى مستوى المملكة 90‎%‎ كما تنظر الشركة في المستقبل الى الإعتماد على الطاقة الشمسية بعيدا عن الوقود ومشتقاتة، وخلال الجولة الى احد المستودعات المتواجدة به 14الالف قطعة جاهزة لتركيب بمدينة تبوك اجمالي قيمتها 180مليون.

فيما توجهت الجولة الى مركز خدمات المشتركين لي تتلقاء بمنسوبي الشركة بخدمة العملاء وايضاح بعض الوسائل والخدمات الإلكترونية للمواطن لتسهيل طريقة الاستفادة منها للمشتركين وهيً البوابة الإلكترونية للشركة، وتطبيق الكهرباء ALKAHRABA على الهواتف الذكية .

كما اشادوا الى اهمية هذا التطبيق باختصار القول “شركة كهرباء صغيرة بين يديك” .

بالإضافة إلى حسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل خدمة “صديق الكهرباء” على تطبيق واتساب، وحساب “العناية بالمشتركين” على موقع تويتر وتطوير “مركز خدمة المشترك” عبر رقم الاتصال الموحد ( 920001100 ).

وفي الختام استعرض فلم وثائقي  للمؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن  آل  سعود (يرحمة الله) والإجابة على أسئلة الإعلاميون لتختم هذه الجولة بتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى