اهم الاخبارصوتك وصل

تعثر مشروع مجمع تعليمي بحي المروج بتبوك أصاب أهل الحي بالرعب والخوف أن يكون مستقبلا مكان لأعداء الوطن ..ويتساءلون من المسؤول ؟!

تبوك – واصل – إبراهيم العنزي :

تحول مجمع مدارس تعليمي للبنات طور الإنشاء ومتعثر منذ أكثر من 7 سنوات بحي المروج حسب ماهو موضح بلوحة المشروع والمتضمن تسليم المشروع الابتدائي بتاريخ ٢٤ / ٧ /١٤٣٠ھ والذي أصبح أشبه بمساكن مهجورة قديمة طالتها أيادي العبث طوال هذه السنين.

من جهتة طالب أهالي حي المروج إدارة التعليم بمنطقة تبوك بضرورة سرعة التدخل ومحاسبة المقصرين وإنهاء المشروع مطالبين في الوقت نفسة الضغط على المقاول لتسليم المجمع الذي اقترب دخول عامة العاشر من التعثر منذ تسليم المشروع للمقاول المنفذ والمقرر تسليمه قبل بداية العام الدراسي الجديد ليتسنى على حد قولهم الإستفادة من هذه الصروح التعليمية التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين أطال الله بعمره .

وفي ذات السياق أبدى عدد من الأهالي إستيائهم وتذمرهم لما يحدث من هدر للمال العام مؤكدين لـ صحيفة ” واصل ” أن المجمع التعليمي قد تم الإنتهاء منه بشكل مبدئي منذ ست سنوات ومالبث أن توقف فجأة .

علماً أن أغلب مدارس البنات بالحي مستأجرة وتبعد عن بعضها البعض مسافات طويلة ويشق على أولياء الأمور الذهاب لأكثر من مدرسة وهذا المجمع كفيل بحل جميع المشكلات .

مؤكدين أنه أصبح في مهب الريح وقد يكون ملجأ للمهربين والمتخلفين واصحاب الفكر الضال او الخلايا النائمة والتي تؤثر على امن الدولة وخصوصا في هذا الوقت العصيب .

والمتأمل للمباني يجدها أضحت لوحة تشكيلية للشباب المتسكعين بالحي لتفريغ طاقاتهم بالكتابة على جدرانه ؛ ناهيك عن العبارات الغير لائقة والخادشة للحياء ؛ وحال لسان أهل الحي إلى متى ياوزارة التعليم ومن المستفيد وهل سيكون الحي مكان لجماعات إرهابية في مبنى كان الأولى أن يكون ملجأ لأبناء وبنات الوطن وتعليمهم .

وقبل أن تقع الكارثة ويخسر الوطن ابن من أبناءه في تلك المباني المهجورة ومن المسؤول عن تآخر إتمام المشروع وأين إدارة المباني والمنشآت في الوزارة وإدارة تعليم تبوك .

تلك هي معاناة أهل حي المروج بمنطقة تبوك نرفعها للمسؤولين بوزارة التعليم وعندنا يقين أنها ستجد اهتمام منهم كبير بإذن الله .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى