المحلية

ورشة عمل بعنوان ” الشراكة المجتمعية الأمنية ” بمحافظة الطائف (صور)

unnamed (62)

الطائف_ واصل _ عبدالله الحارثي:

في بادرة من نوعها تقيم مديرية شرطة الطائف بالتعاون مع مؤسسة كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات ورشة عمل بعنوان ( الشراكة المجتمعية الأمنية) وذلك يوم الأربعاء الموافق 2-8-1436 وقد شارك فيها مايزيد عن 60 مشاركا يمثلون أهم القطاعات العسكرية والمدنية، ويمثلون خمسة وعشرون جهة ، من أهمها المرور والحرس الوطني والمخدرات والجوازات والدفاع المدني والقاعدة الجوية ومكتب العمل وعمداء مراكز الأحياء وغيرهم .
وتم اثراء الورشة خلال 3 ساعات ، وختمت بمجموعة توصيات من أهمها :

ضرورة تنشئة الأبناء والفتيات على الحس الأمني واستشعارالمسؤولية تجاه امن الوطن ، وضرورة تفعيل دور الاعلام ومؤسساته في توعية المجتمع وتنويع الخطاب ليشمل كافة شرائح المجتمع ، وأهمية تعزيز الخطاب الديني للحس الأمني والتذكير بحرمة السكوت أو التأخر عن الإبلاغ عن اي شيء يمس أمن الوطن، واخيرا ركز الحاضرون على أهمية التكاتف والتعاون مع وزارة التعليم وتوعية الطلاب والطالبات وزيادة وعيهم بالشراكة المجتمعية الأمنية .
و وتحدث أ.محمد الشهراني مدير عام كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارت أثناء ادارته للورشة عن اهمية التدريب والتأهيل الذي توليه مديرية شرطة الطائف أهمية كبيرة لعمد الأحياء ، من خلال برامج تدريبية تبدأ خلال الفترة القادمة.
وقد اختتم الورشة سعادة العميد الدكتور محمد الحارثي نيابة عن مدير شرطة الطائف وشكر الحاضرين على الحضور واسهامهم في إثراء الورشة ، وتحويلها الى مشاريع عملية ستبذل مديرية الشرطة وسعها لتنفيذها.
.
والجدير بالذكر انه قدساهم في تغطيات الفعالية مجموعة من القنوات الفضائية مثل القناة الأولى واقرا وقناة عالي، ومجموعة من الصحف الورقية والالكترونية .

unnamed (67)

unnamed (66)

unnamed (65)

unnamed (64)

unnamed (63)

unnamed (62)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى