اهم الاخبارصوتك وصل

محافظة الدائر بجازان تعاني انقطاع التيار الكهربائي المتكرر والشركة السعودية للكهرباء تلتزم الصمت


جازان – واصل – شائع عداوي :

‎أبدى عدد من مواطني محافظة الدائر غضبهم واستيائهم حول انقطاعات متكررة للكهرباء في نهار رمضان بمحافظة الدايربجازان ، متخذة ًشركة الكهرباء دور “المُبهم” في ذلك دون ايضاح أو اشارة للأسباب حول ذلك .

‎وقال المواطن “جابر الغزواني : نعاني انقطاعات متكررة في الصباح والظهر في اليوم اكثر من أربع مرات،وأردف قائلاً أحد جيراني تلفت مجموعة من لمبات في بيته بسبب ذلك .

‎فيما ذكر أحد سكان جبل خاشر “خالد الماكي” : في عز الحرارة يقطعون الكهرباء علينا ، متسائلا هل السبب في ذلك ما حدث من تغيير في إدارة كهرباء جازان قبل فترة؟!

‎ويذكر “مسعود التليدي”: في وادي دفا نحن أكثر الناس تضرراً من انقطاع الكهرباء المتكرر وناهيك عن الأضرار التي تحصل لنا ولأطفالنا بسبب الانقطاعات المتكررة،وأتساءل كيف تكون شركة الكهرباء سريعة في طلب حقها، بينما خدماتها رديئة؟!

‎وقال “حسن العليلي” أحد سكان آل علي مضايا : الإنقطاعات المتوالية للكهرباء والتي قد تتجاوز السبع أو الثمان مرات خلال ساعات يؤدي إلي تلف الأجهزة الكهربائية وهذا يزيد حجم معاناتنا،
مستغرباً توقيت الإنقطاع وهو من السادسة صباحاً حتى العاشرة .

‎وأشار “حسن فرحان” أحد سكان حي الخرقاء أنه أصبح مزعجا انقطاع الكهرباء بين الوقت والآخر وخصوصا في هذا الشهر الكريم.

‎ويذكر “محمد المالكي” أحد سكان حي الشارة انقطاع الكهرباء لدينا بشكل يومي وأحد مكيفات بيتي كاد أن يتسبب في اشتعال النيران ببيتي بسبب ذلك .

‎كما تواصلت “واصل ” مع متحدث الشركة السعودية للكهرباء ولم يرد منهم أي تصريح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى