مناسبات وتهاني

بالصور: ” بن طيشان ” يرعى ختام انشطة لجنة التنمية الرمضانية بنادي الحي

الباحة – واصل – محمد الضويان:
اختتمت مساء امس الانشطة الرمضانية التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة العقيق والمقامة في نادي الحي بمتوسطة الامير فيصل بن محمد.
حيث أقيمت المباراة النهائية لكرة الطائرة للادارات الحكومية بين فريقي مرور العقيق وفريق لجنة التنمية وانتهت بفوز المرور بثلاثه اشواط مقابل صفر فيما أقيم نهائي دوري كرة القدم للسداسيات والذي انتهى بفوز الصقور على الملكي
وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل رجل الاعمال المهندس عبدالله صالح طيشان الذي توج الفايزين بالكؤوس والمداليات وتوزيع شهادات شكر للمنظمين والحكام فيما تسلم راعي الحفل درعا بهذه المناسبة.

من جهته قدم المهندس عبدالله طيشان شكره للجنة التنمية على برامجها التي تخدم شباب هذه المحافظة والتي أضفت روح التنافس بين الفرق المشاركة مشيرا الى ان هناك عدد من المواهب والتي تحتاج الى رعاية واهتمام بها.

من جهة اخرى قدم رئيس لجنة التنمية بالعقيق عبدالله البعيص شكره لراعي الحفل المهندس عبدالله طيشان على رعايته ودعمه لبرامج لجنة التنمية الدائمة مشيرا ان اللجنة تعمل على عدة برامج هادفة خلال شهر رمضان من أنشطة رياضية ودورات لتطوير الذات مقدما شكره لقائد نادي الحي منصور صندل على ماقدمه من جهد في انجاح هذه الانشطة برعايته للأنشطة الرياضية على ملاعب نادي الحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى