المحلية

حرس الحدود بمنطقة تبوك ينهي استعداداته لاستقبال المتنزهين أثناء الإجازة الصيفية

تبوك- واصل – عبدالله العنزي :

سخرت قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك إمكانياتها البشرية والآلية كافة, لاستقبال مرتادي الشواطئ من المتنزهين وممارسي الرياضات البحرية خلال الإجازة الصيفية لهذا العام.
وأكد قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء محمد بن سليمان الصقير, أنه تم تجهيز فرق إنقاذ ساحلية مجهزة بالكامل تعمل على مدار الساعة في جميع الشواطئ والمواقع المخصصة للسباحة بالمنطقة.
ودعا اللواء الصقير المواطنين والمقيمين إلى الحفاظ على سلامتهم بأخذ الحيطة والحذر من السباحة بالمواقع التي تُحظر بها السباحة نظراً لخطورتها وعمق مياه البحر القريبة من الشواطئ، مشيراً إلى أنه تم وضع لوحات تحذيريه لهذه المناطق الخطرة, بالإضافة إلى توزيع المطويات التوعوية التي توضح أماكن السباحة والغوص والأماكن الخطرة التي حددتها المديرية العامة لحرس الحدود على مرتادي الشواطئ .
كما حذر المواطنين والمقيمين بعدم ترك الأطفال بدون مراقبة ومتابعتهم من قبل ذويهم، لافتاً النظر إلى أنه في حال طلب المساعدة الاتصال على هاتف الطوارئ 994 الخاص بحرس الحدود .
ونوه قائد حرس الحدود بالمنطقة, بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك من دعم واهتمام كبير بهذه الشواطئ التي تمتد على سواحل منطقة تبوك وتأكيد سموه بتقديم الخدمات كافة للزوار حتى يقضوا أوقات ممتعة على هذه الشواطئ التي تزخر بها سواحل المنطقة، متمنياً للجميع قضاء إجازه سعيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى